مكياج مستوحى من الإمبراطورية الجديدة

مكياج مستوحى من الإمبراطورية الجديدة علي طريقة النجمات تعرفي عليى طريقة عمل مكياج النجمات والسهر بالفيديو والتفاصيل علي لوك عرب

قد تظن بعض الفتيات أن كلمة مكياج سهره ترتبط بالمكياج السموكي القوي مع شفاه بألوان متوهجة، ولكن بإمكانك مع صيحات الجمال لهذا الموسم أن تختاري مكياج سهره ناعم بلمسات من الكحل الأسود والأيلانير مع الرموش المميزة لتبرزي جمال عينيك مع شفاه نيود وبألوان فاتحة.

جمعنا لك اليوم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات لتستوحي منها مكياج يلائم سهرتك. مكياج السهره هو أسلوب مكياج مستوحى من مكياجك اليومي ولكن مع إضافة بعض عناصر المكياج التي تزيد من جماله ورونقه.

إن كنت تفضلين مكياج ناعما على المكياج القوي ، الإمبراطورية  بإمكانك أن تستوحي إطلالتك لهذا الأسبوع من نجمتك المفضلة . حيث أطلت كل من نانسي عجرم واليسا بمكياج ناعم يناسب سهرتك . تميّز هذا المكياج بظلال عيون ترابية هادئة مع الرموش الكثيفة والطويلة ، أما الشفاه فتدرجت ألوانها بين الزهري الفاتح والنيود .

إن كنت ترغبين بإطلالة بمكياج سموكي قوي وملفت ، استوحي مكياجك من يارا وميريام فارس اللتين اختارتا الظلال الفضية مع الرموش الطثيفة، أو من نجوى كرم التي تفضل الظهور دوماً بظلال ترابية مع الكحل الأسود. أما إن كنت من عاشقات الكحل الأسود فاستوحي مكياجك من مايا دياب التي أطلت بمكياج عيون أبرز جمال عينيها.

اتركي ردا

اكتبي تعليق
ادخال الاسم هنا