نانسي عجرم في جلسة تصويرية تنبض سحراً بمكياجها البرونزي المشرق. إنها النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي غالباً ما تشارك جمهورها بأجمل الصور والإطلالات وقد نشرت في الأمس صورة لها من جلسة تصويرية خضعت لها بدت فيها رائعة الجمال نظراً إلى مكياجها البرونزي الفخم الذي كانت تعتمده. أشعلت نانسي مواقع التواصل الإجتماعي بنضارة مكياجها المشرق وسطعت كالنجمة بلوك أخّاذ لا مثيل له على الإطلاق لما أضفاه من سحر وجاذبية على أسلوبها.

1نانسي عجرم في جلسة تصويرية بمكياج برونزي يبرز جمالها بأسلوب مشرق

المكياج البرونزي النضر يليق بأسلوب نانسي عجرم

نانسي عجرم تعتمد المكياج البرونزي الأنيق والناعم

يعتبر المكياج البرونزي من أجمل وأرقى أساليب المكياج كونه ناعم وبسيط ونضر ويشعّ نضارة. ويشكّل هذا المكياج جزءاً كبيراً من عالم الجمال كونه كلاسيكي ولا يغيب عن الموضة أبداً لذلك تلجأ النجمات إلى اعتماده دائماً وفي أروع إطلالاتهن من أجل الحصول على لوك يجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

تميّز مكياج نانسي ببساطته ونعومته لمنحها لوك مشرق وطبيعي وأنيق وقد ارتكز مكياجها على ظلال عيون برونزي غطّى جفنيها وتحت عينها مع روج زهري ناعم للوك أنثوي ساحر لا مثيل له على الإطلاق.

تميّز مكياج نانسي بظلال عيون برونزي بمختلف التدرّجات برز جمال عينيها. وقد أضفى مكياج عينيها المبهر لمسة مشرقة وساحرة على إطلالتها ما جعلها تسطع كالنجمة بلوك مميّز لا مثيل له على الإطلاق. وبالطبع لعب الروج النيود المائل إلى اللون البرونزي الخفيف دوراً كبيراً في إبراز جمالها لتسحر من حولها بأسلوب راقٍ يناسب ستايلها الأخّاذ.

2نانسي عجرم في جلسة تصويرية

نانسي عجرم في جلسة تصويرية

غالباً ما تعتمد نانسي أساليب جمالية بسيطة ورقيقة تجسّد أسلوبها الناعم وها هي تتألّق كالعادة بهذا اللوك المميّز مع المكياج البرونزي الراقي لتسحر من حولها بلوك لا مثيل له على الإطلاق.

تتمتّع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأسلوب كلاسيكي ناعم ورقيق يميّزها عن غيرها من النجمات وها هي اليوم تجسّد أسلوبها بمكياج برونزي ساحر بما يتماشى مع أسلوبها لتسطع كالنجمة بلوك أخّاذ وساحر نالت به إعجاب الكثيرين على صفحتها الخاصة على انستقرام.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد