بالصور جيجي حديد في حملة فيرساتشي الجديدة
بالصور جيجي حديد في حملة فيرساتشي الجديدة

عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد في حملة فيرساتشي وفي وقت مبكر من هذا العام رسالة مفتوحة على إنستغرام مخاطبةً أولئك الذين يعيبون جسدها قائلةً بأنها لن تسمح لتعليقاتهم السلبية بالتأثير على مهنتها. ومن ثم استمرت بعد ذلك بالمشاركة بعرض أزياء فيكتوريا سيكريت السنوي العشرين، كما تصدرت غلاف المجلة البريطانية فوغ ومن ثم قامت مؤخراً بإطلاق حملة دعائية لفيرساتشي ربيع 2016 قام بتصويرها المصوّر ستيفن كلاين.

جيجي حديد في حملة فيرساتشي الجديدة

صور حملة فيرساتشي الجديدة مع جيجي حديد
صور حملة فيرساتشي الجديدة مع جيجي حديد

تقف صاحبة العشرين عاماً في سالت فلاتس في كالفورنيا جنباً إلى جنب مع العارضتين ناتاشا بولي وراكويل زيمرمان في حملة فيرساتشي الدعائية لأول مرة. هذا وقد تم تمليس شعرها الأشقر الطويل وفرقه من المنتصف والذي بدّلته بشعر قصير مستعار في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية ( اليك أجمل فساتين فيرساتشي 2016 ) .

حملة اعلانية لفيرساتشي مع جيجي حديد
حملة اعلانية لفيرساتشي مع جيجي حديد

يعتبران شعرها الأملس مع سمارها الذهبي مصدر إلهام كبير للجمال كما يحفّزانا لاقتناء جهاز مملس للشعر. للحصول على نفس الإطلالة ضعي بخّتين من سائل كيراستاس كريستاليت كريستال سكلبت قبل تصفيف الشعر المُجَفف بالمنشفة للحصول على شعر ناعم وخفيف الوزن. قومي أيضاً بفرق شعرك فرقاً واضحاً باستخدام المشط ذو النهاية الرفيعة. ومن ثم امزجي جورجيو أرماني مايسترو ليكويد سمر أي بي اف 15 مع كريم الأساس وادهنيه بكميات متساوية على وجهك للحصول على لمعان ذهبي وصحّي.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد