الحجاب الجاهز التي تمكانت رب منزل وابنتاه من اطلاق مشروع عائلي تحت عنوان Bokita ليتحول الى منتج موجود في معظم الأسواق العالمية ويسهل حياة المرأة المحجبة.

في المرحلة الأولى من هذا المشروع، اتجه الوالد الى فكرة الحجاب الجاهز، حيث لا تحتاج السيدة الى مشبك لتثبيت حجابها، كما يمكنها الحصول بالوقت نفسه على اطلالة أنيقة وعصرية.

الحجاب الجاهز بتوقيع Bokita بدون دبابيس

الوالد استوحى هذه الفكرة من المعانات اليومية لزوجته وابنتيه في اختيار الحجاب وطريقة ارتدائه، فالمرأة المحجبة عامةً تواجه صعوبة في التنسيق بين حياتها الخاصة والاهتمام بإطلالتها.

ارتدي الحجاب الجاهز بتوقيع Bokita
ارتدي الحجاب الجاهز بتوقيع Bokita

المرحلة الثانية تمثلت باختيار اسم مميز لهذا المنتج، فوقع الاختيار على Bokita أي باقة الزهور كما يمثل التنوع بالقماش والأشكال..

وفي عام 2010 تم اطلاق الحجاب الجاهز الأول من Bokita وسميَ “Voila” أي “منجز” للدلالة على السرعة التي تحتاجها المرأة في ارتداء حجابها والتي لا تتخطى الثواني القليلة.

وفي وقت قصير تمكن Bokita من الانتشار عالمياً والحصول على حماية برائة هذا الاختراع من قبل ال WIPO، كما تم حمايته في أكثر من 144 دولة.

أما عن الأسعار فهي مقبولة جداً وبمتناول جميع السيدات المحجبات، ومن المتوقع اصدار مجموعة خاصة بالمرأة الخليجية، كما يتم التحضير لاطلاق مجموعة أخرى فاخرة قريباً في الأسواق العربية.

1 تعليق

ترك الرد