مكياج عيون ثلجي رائع

مكياج عيون ثلجي فقد سمعت في السابق بمكياج العيون الثلجي، وترغبين بتطبيقه وتجربته، ولكن لا تعرفين ما هي الطريقة الامثل للحصول على مكياج ثلجي ناجح. لوك عرب تطلعك من خلال هذا المقال على خطوات تطبيق مكياج عيون ثلجي رائع.

مكياج عيون ثلجي بالخطوات

الخطوة الأولى: ابدئي أولاً بوضع كريم الأساس المناسب لبشرتك مع الكونسلير الملائم لها، لتأسيس وجهك وعينيك بشكل خاص لوضع المكياج.

الخطوة الثانية: بواسطة ظلال العيون ذات اللون الابيض، ضعي القليل من أسفل الحاجب مباشرة، لتمنحي عينيك بعض الاضاءة.

كيف تطبقين المكياج الوردي والاسود؟

الخطوة الثالثة: قومي بواسطة فرشاة صغيرة، بوضع ظلال العيون ذات اللون الابيض اللامع على الجفن المتحرك لعينيك، وابدئي من الجهة الداخلية للعين، وصولا الى الجهة الخارجية.

الخطوة الرابعة: استعيني بظلال العيون ذات اللون الازرق الفاتح لرسم خط رفيع بالقرب من الرموش، على الجفن المتحرك للعين، وابدئي برسمه من الجهة الخارجية وصولا الى منتصف العين.

الخطوة الخامسة: بواسطة ظلال العيون ذات اللون الازرق الفيروزي، أو قلم كحل باللون الزرق الفيروزي، قومي برسم خط رفيع على الجفن الثابت للعين، وايضا ابدئي من الجهة الخارجية وصولا الى منتصف الجفن.

الخطوة السادسة: ارسمي خطا اسود داخل العين بدءا من الجهة الداخلية للعين وصولا الى الجهة الخارجية مع اطالة الخط قليلا الى الخارج.

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

الخطوة السابعة: لا تنسي وضع الماسكارا السوداء على رموشك لمنحها طولا وكثافة اضافيين.

الخطوة الثامنة: يليق مع هذا المكياج وضع أحمر الشفاه ذات اللون الزهري الناعم لاطلالة هادئة، او احمر الشفاه ذات اللون البنفسجي او الخمري لاطلالة ملفتة خلال السهرات.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد