ملكات جمال فرنسا
ملكات جمال فرنسا يخترن فساتين طوني ورد

في حفل ملكات جمال فرنسا للعام 2016، الذي أقيم يوم السبت الفائت، تزيّنت المشتركات بأثواب سهرة حملت توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. حفل التتويج تمّ بثّه مباشرة على قناة TF1 الفرنسيّة وتابعه أكثر من 8 ملايين مشاهد.

مرّة جديدة، تتصدّر فساتين مصمّمي الأزياء اللبنانيين عناوين المناسبات العالميّة وهذه المرّة تأتي هذه الفساتين من توقيع طوني ورد أما الحدث فهو حفل انتخاب ملكة جمال فرنسا لعام 2016.

فساتين طوني ورد في حفل ملكات جمال فرنسا
فساتين طوني ورد في حفل ملكات جمال فرنسا

تألقت الملكات بأثواب طويلة من التول تمّ تطريزها بدقّة بخيوط الحرير، وقد تراوحت ألوانها بين البيج، والأبيض، والأزرق الفاتح. وهي من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2016. وقد تزيّنت ملكة جمال فرنسا للعام 2015 بثوب قرميدي اللون حمل ايضاً توقيع المصمم طوني ورد.

ملكة جمال فرنسا الجديدة لعام 2016
ملكة جمال فرنسا الجديدة لعام 2016

وفي التفاصيل، تألّقت ملكة جمال فرنسا الجديدة أي لعام 2016، إيريس ميثونار بفستان من توقيع ورد (فساتين توني ورد خريف وشتاء 2016) تميّز بالتول الأبيض المطرّز بالأزهار فيما ارتدت ملكة جمال فرنسا السابقة، المدعوة كميل سيرف بفستان فخم مطرّز بالورود النافرة وبلون القرفة فيما لفتتنا أيضاً إطلالة ملكة جمال فرنسا لعام 2010 التي كانت موجودة أيضاً، مليكة مينار والتي أتت موقّعة أيضاً من طوني ورد.

ملكة جمال فرنسا 2015
ملكة جمال فرنسا 2015 تتالق بفستان من توقيع طوني ورد

أما أكثر ما لفتنا فهو تصميم ورد للمتسابقات الإثنتي عشر فساتين مميّزة وأنيقة من التول، مطرّزة بدقة بخيط من الحرير، هذه الفساتين التي تراوحت ألوانها ما بين البيج والأبيض والأزرق.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد