تسريحات شعر طويل اجمل 10 تسريحات ممكن تشاهديها هذا العام وتناسب كل الازواق واختارت لكي لوك عرب هذه التسريحات لاختيار افضل اسلوب لشعر الطويل مما يجعلك متالقة وانيقة ويمكن تنفيز التسريحة بدون الذهاب الي مصفف الشعر لانها تتميز بالسرعة والبساطة.

إذا كنت تشعريا بالملل من شعرك الطويل ونفدت كل الأفكار لتصفيفه ، ببساطة كل ماتفكرين به هو قص الشعر. ولكن انتظري وشاهدي هذه التسريحات بالاسفل من الشعر الممواج ، والضفائر ، والأناقة الحديثة إلى تسريحات بسيطة وسهلة على التوالي ، فمن الأسهل مما كنت تعتقدي أن تصفيفة الشعر الخاص بك. هذه هي المشاهير التي نستلهم منهم الآن.

1تسريحات شعر طويل علي الكتف

تسريحات شعر طويل علي الكتف
تسريحات شعر طويل علي الكتف

إن الحفاظ على شكلك الأنيق ولكن ليس من مهمة صعبة ، لكن أماندا سيفريد تحقق ذلك عن طريق تجعيد أطراف شعرها وتحديد طول الشعر على كتف واحد.

2تسريحة شعر الجدايل الخيالية

تسريحة شعر الجدايل الخيالية
تسريحة شعر الجدايل الخيالية

إن إضافة جديل رفيعة وملتوية كالؤلؤ إلى موجات مطرزة ، كما أثبتت ليلي جيمس ، تبتكر تصفيفة شعر تناسب أميرة.

3تسريحات شعر طويل منحني

تسريحات شعر طويل منحني
تسريحات شعر طويل منحني

أضف المزيد من الحركة إلى شعرك عن طريق ثني الشعر الطويل بالمكواة وتجعلية مستقيماُ. إنه يجعل مظهرك اجمل حتى إذا قمت بشد شعرك خلف أذنيك ، كما تظهر آشلي غراهام

4تسريحة شعر كعكة مرفوعة من الخلف

تسريحة شعر كعكة مرفوعة من الخلف
تسريحة شعر كعكة مرفوعة من الخلف

خطفت عارضة الأزياء الإنجليزية الشهيرة روزي هنتنجتون، ألانظار بإطلالتها … من الخلف على شكل كعكة أكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية لتظهر كما بالصورة.

5تسريحة الشعر الطويل المبتل

تسريحة الشعر الطويل المبتل
تسريحة الشعر الطويل المبتل

تسريحة الشعر المبتل أو الـ Wet Look المسحوب على جنب إلى الوراء مع فرق جانبيّ غير واضح تعدّ واحدة من أنسب التسريحات التي اعتمدنها الكثير من النجمات مثل بليك ليفلي.

6كعكة ميغان ماركل

كعكة ميغان ماركل
كعكة ميغان ماركل

إن تسريحة ميغان ماركل ، الكعكة الفوضوية ، ربما تكون قد خرقت البروتوكول الملكي ولكنها طريقة غير مثالية تماماً لجعل الشعر الطويل سهل التحكم. يمكنك العثور على المزيد من إلهام تصفيفة الشعر الطويل .

7تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان هي وسيلة بسيطة للحفاظ على شعرك طويل إنّها التسريحة التي تعبّر عن إطلالتنا كثيراً. تسريحة الشعر المفرود طبيعياً. ما عليك سوى التأكد من أن فروة رأسك نظيفة وأنكى تتحكم بها في أي وقت.

8ضفائر الجدايل تسريحة شعر عصرية

ضفائر الجدايل تسريحة شعر عصرية
ضفائر الجدايل تسريحة شعر عصرية

تحويل ضفائر الجدايل الضفيرة إلى متطورة مثل إميلي بلانت ، عن طريق تثبيتها فوق بعضها البعض في تاج رأسك.

9تسريحة شعر منسدل ومقسم من النصف

تسريحة شعر منسدل ومقسم من النصف
تسريحة شعر منسدل ومقسم من النصف

في حين أن شكل وجهك مثل كايا جربر فان تقطع الشعر من النصف هي بشكل أساسي تصفيفة شعر جيدة، يمكنك اعتمدها عند استقامة شعرك عن طريق جعل شعرك مقصوص من أطرافة.

10تسريحة شعر مموجة

تسريحة شعر مموجة
تسريحة شعر مموجة

للحصول على تسريحة شعر براقة لا يأخذ الكثير من التحضيرات ، اقسمي شعرك إلى جانب واحد ، أضف القليل من الزيوت، إلى جذورك ثم بتحويل أقسام كبيرة من شعرك بمكواة الشعر.