أحذية شانيل 2019 Chanel

أحذبة شانيل 2019 Chanel جديد متاجر هذا الموسم اكتشفيها معنا بالفيديو من لوك عرب وتتميز المجموعة بطبعها الراقي والانيق كما تعودنا مع Chanel والتي ايضا تقدم الملابس والتصميمات الراقيه مع الاكسسوارات والحقائب شاهدي ايضا بالصور حقائب شانيل صيف 2019.

أحذية شانيل 2019

أحذية شانيل 2019
أحذية شانيل 2019

بالنسبة لكارل لاغرفيلد: Chanel هي الحياة، هي أزياء تشعرك بالحياة وجمالها وتمثل هذه الجملة فلسفة هذا المصمم العالمي الشهير. وهو ما يجعل هذه العلامة الفرنسية الراقية بكل ما تقدمه رمزاً للأناقة والرقي والجمال. اهتمت Chanel دائماً بتقديم أزياء قريبة من المرأة ومن نمط حياتها، فتشعرها أنها صديقتها المخلصة التي تساندها في كل أمر، لذلك نجد أزياء Chanel عملية أنيقة عصرية وراقية، وهذا ينطبق أيضاً على الاكسسوارات التي تقدمها، والتي تكون محط أنظار الجميع في كل عرض أزياء لمجموعة جديدة من Chanel.

نقل كارل لاغرفيلد الحضور في عرض أزياء Chanel شتاء 2019 إلى غابة ساحرة، وسارت العارضات فوق أوراق الشجر التي أسقطتها الريح، وروت المجموعة حكاية خيالية من أساطير الخريف.

قدم كارل لاغرفيلد 4 تصاميم أحذية لموسم شتاء 2019 تمنحك خيارات عديدة تتماشى مع أي إطلالة أنيقة. فرأينا البوت بالساق الطويلة التي تتجاوز الركبة والذي يعتبر التصميم الأساسي بين أحذية Chanel لهذا الموسم، والبوت بالساق الأقصر وكلاهما بكعب صغير مريح. كما رأينا تصاميم أحذية البروغز brogues بالأربطة الرخوة التي تمنحك شعوراً من الراحة لكن بكامل الأناقة.

جاءت تصاميم الأحذية من الجلد الفاخر ورأيناها بألوان رائعة تعيد إليك شكل أرض الغابات في الخريف فرأيناها بلون ذهبي أو أحمر برغندي وكل منها يحمل شعار Chanel على الكعب بطريقة ناعمة وأنيقة.

إنها تصاميم ناعمة وأنيقة لا تحتاج الكثير من الشرح لتفصح عن رقيها، بل تصميمها لوحده يحكي الكثير.

ونستمر في عالم اكسسوارت Chanel الراقية، لننتقل إلى الحقائب، تلك التحف الفنية التي تتفاخر بها كل من تحملها. بالنسبة لعلامة Chanel فإن الحقيبة هي بمثابة التوقيع الأخير الذي تضيفه السيدة على إطلالتها ويثبت رقيها وأناقتها، فهي أكثر من مجرد اكسسوار، بل هي النقطة التي ترتكز عليها إطلالة المرأة. وعلى ممشى عرض أزياء Chanel لموسم خريف وشتاء 2018، قدمت Chanel حقيبة Chanel 31 والتي تمكنت من خطف الأبصار من النظرة الأولى. تصميمها المتفرد، إمكانية حملها بالعديد من الطرق، وألوانها الأخاذة جعلتها من أجمل قطع الاكسسوارات لهذا الموسم. سميت الحقيبة بهذا الاسم نسبة لعنوان متجر Chanel في باريس والذي يقع في شارع Rue Cambon.