تميل ألواناخر صيحات صبغات الشعر للجرأة بفضل ألوانها الغاتحة المختلفة التي لم تكن موجودة مسبقاً، منها ما يليق بالبشرة البيضاء ومنها ما يليق بالبشرة السمراء والبرونزيّة لتكونين بكامل تألقكِ باعتمادكِ ستايل جديد. تصفّحي بالصور آخر صيحات صبغات الشعر التي اختارها لكِ “لوك عرب”.

1. صبغة الأحمر الداكن :

اخر صيحات صبغات الشعر

تعدّ هذه الصبغة الطريقة المثلى لكلّ من تسعى الحصول على بشرة بيضاء أكثر إشراقاً وتوّهجاً ببريق مضاعف، لذا لا تترددي في اعتمادها إذا كنتِ تعانين من شحوب وبهتان لون بشرتكِ ودعي بريقكِ يخطف الأنظار.

2. صبغة الموف المائل للرمادي :

اخر صيحات صبغات الشعر
اخر صيحات صبغات الشعر

احصلي على ستايل عصري حيوي جديد واجذبي الأنظار بلون شعر ملفت يفوق الخيال. فبعد أن باتت موضة الصبغات الصارخة أوسع انتشاراً وأكثر اعتماداً أصبح بإمكانكِ اعتماد هذه الصبغة المثاليّة التي تجمع ما بين لونان رائجان.

3. صبغة الأزرق الفاتح :

اخر صيحات صبغات الشعر
اخر صيحات صبغات الشعر

إنّ صبغة الأزرق بمختلف درجات ألوانها رائجة جداً هذا العام وتعطِ لوك مشرق ومختلف خاصةً إذا ما اعتمدتِ الدرجة الفاتحة منها. تألقي بها في كلّ إطلالتكِ وكوني أكثر جمالاً وجاذبيّة حتى مع شعركِ القصير.

4. صبغة البرتقالي المائل للوردي مع صبغة الرمادي :

اخر صيحات صبغات الشعر
اخر صيحات صبغات الشعر

تعتبر هذه الصبغة من أكثر ألوان صبغات الشعر غرابةً على الإطلاق بفضل الألوان المتداخلة التي اجعل منها الأكثر تميّزاً على الإطلاق. كوني واثقة أن هذا اللون المواكب للموضة سيليق مع بشرتكِ السمراء وسبجعلها تبدو أكثر جمالاً، كما أنها ستناسب بشرتكِ البيضاء بلا منازع.