الشعر الزجاجي هو أحدث اتجاه مشاهير هوليود
الشعر القصير الشعر الزجاجي هو أحدث اتجاه مشاهير هوليود

الشعر الزجاجي هو أحدث اتجاه مشاهير هوليود – نمط الشعر الأول في هذا الصيف – دائمًا شائعة. نظرًا لأنها
تبدو بسيطة جدًا ، يمكن للمشاهير ارتدائها سواء كانوا على السجادة الحمراء أو امام كميرات التصوير ، مما يجعل هذا المظهر واحدًا من أكثر الأعمال تنوعًا في العمل. ومع ذلك ، فبينما ستكون موجات الصيف دائمًا في ترسانتنا من أنماط الانتقال ، هناك نظرة جديدة غير متوقعة تمامًا تتجه فجأة لفصل الصيف.

الشعر الزجاجي ، الذي لا علاقة له بالزجاج الفعلي ، تم رصده على عدد غير قليل من المشاهير في الآونة الأخيرة ، مما يجعله الاتجاه الرئيسي في هذه اللحظة. هذا الوقت تسريحات الشعر ناعم ناعم وقصير مع حواف حادة – يشبه إلى حد كبير صفات الزجاج. إن الشعر المستقيم والقصات الحادة بعيدة عن أسلوب الاسترخاء والقوام الفضفاض الذي نراه عادة في اشهر الشتاء، وهذا هو السبب في أننا فوجئنا بأن هذا الاتجاه قد بلغ هوليوود بمثل هذا المعدل السريع.

في الوقت الذي تفيد فيه ألور بأن مصففة الشعر جينيفر يبيز كان من أوائل الذين قاموا بالترويج لهذا الاتجاه على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا العام ، فإن المظهر بالتأكيد لم يتوقف عند هذا الحد. من ” كيم كارداشيان ” إلى “جينا ديوان تاتوم” ، يبدو أن الشعر الزجاجي هو الأسلوب اللحظي لكل النجوم المفضلين لدينا. نتيجة لذلك ، قررنا تجميع بعض الأمثلة الجيدة بشكل خاص على المظهر. يمكنك العثور أدناه على أفضل صور إلهام زجاجي لتحفيز قصتك التالية:

Letzzzzz be blunt ✂️ @justinemarjan

A post shared by Olivia Culpo (@oliviaculpo) on

I thought about killing you 🎵

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

Poison ivy 🍃 we WENT for it tonight ☘️🐲🐸🔋

A post shared by Lucy Hale (@lucyhale) on

Can Dru Hill make another album?? I miss R & B music

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

Not an ad

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on