بيلا حديد في مكياج Dior بمناسبة الهالوين 2018 بتوقيع المدير الإبداعي لماكياج ديور بيتر فيليبس، أطلقت ديور ماكياج الهالوين للعام 2018 الذي عرض عبر فيلم فيديو لثلاث إطلالات أكثر من مذهلة زيّنت وجه سفيرة الدار بيلا حديد.

بيلا حديد في مكياج Dior

الأسود والأبيض والأحمر. ثلاثة ألوان شكّلت العنصر الأقوى في إطلالات حديد، فيها الكثير من الجرأة والغموض التي تناغمت بقوة مع مفهوم المناسبة، فظهرت المرأة دراماتيكية وجريئة من دون أن تفقد أي ذرة من أنوثتها، وهو أمر ليس غريباً على ماكياج ديور الاستثنائي.

الإطلالة الأولى: السلالم

يحضر في هذه الإطلالة أحمر الشفها الأيقوني Rouge Dior 999 الذي يتمم إطلالة بيلا المغناطيسية، خصصواً عندما يتناغم مع بشرتها المخملية، وعينيها الآسرتين بلونهما الأسود، وطلاء الأظافر الأحمر الاستثنائي.

لإطلالة الثانية: المرايا

القوة هذه المرّة للوجنتين، حيث تتألق عارضة الأزياء العالمية بالخدود التي تحمل توقيع التي تحمل Dior Rouge Blush 999، فتصبح الصورة في المرآة كاملة ومعززة الجاذبية.

الإطلالة الثالثة: الحلم

الرسوم الجيومترية والغرافيكية تزيّن وجه بيلا في مناسبة الهالوين، في ثنائية تجمع بين Diorshow On Stage Liner 001 Matte White و 091 Matte Black. إطلالة تخطف الاهتمام لغرابتها وفرادتها.

مستحضرات ديور لإطلالة الهالوين
مستحضرات ديور لإطلالة الهالوين

هذه الإطلالات تؤكد أنّ أكثر المناسبات غرابة يجب ألا تفقدك أناقتك!

إقرئي المزيد: مكياج Dior 2019