تاج الأميرة ديانا علي رأس كيت ميدلتون وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كيت ميدلتون بإطلالة رسميّة وأنيقة أمس استطاعت أن تخطف الأنظار وتبعدها عن دوقة ساسكس التي تستمتع بلوكاتها الرائعة التي تظهر حملها وذلك من خلال إطلالتها لاستقبال ملك وملكة هولندا برفقة الأمير وليام والمكلة إليزابيت.

بإطلالتها هذه، نجحت كيت ميدلتون، أن تكون حدث مواقع التواصل الاجتماعيّ والسبب تاجها الذي هو أساساً للأميرة دايانا والتي كان سبق لها وارتدته عام 2015 وعام 2016 وأيضاً 2017، هذا التاج الذي يحمل اسم Lover’s Knot Tiara والذي يعتبر المفضّل لدى الراحلة الأسطورة الليدي ديانا والذي يتميّز بماساته والللآلئ التي تزيّنه.

تاج الأميرة ديانا علي رأس كيت ميدلتون

تاج الأميرة ديانا علي رأس كيت ميدلتون
تاج الأميرة ديانا علي رأس كيت ميدلتون

لهذا التاج قصّة تاريخيّة مميّزة تعود إلى الملكة Augusta of Hesse جدّة الملكة ماري التي امتلكت تصميماً مماثلاً وكان باسم Cambridge Lover’s Knot Tiara.

الأميرة ديانا و كيت ميدلتون
الأميرة ديانا و كيت ميدلتون

هذا التاج الذي ارتدته ميدلتون والذي هو نسخة طبق الأصل عن تاج الأميرة أوغوستا، انتقل من بعدها إلى الملكة إليزابيت عام 1914 وذلك بعد رحيل جدّتها الأميرة ماري.

ومن ثمّ رأيناه مع الأميرة ديانا التي كانت تستعيره من مجموعة الملكة إليزابيت من دون أن يكون هديّة منها إذ لم تمتلك دايانا هذا التاج حتى أنّه كان من الممنوع عليها أن ترتديه بعدما أن تطلّقت من الأمير تشارلز.

كيت ميدلتون و الأمير ويليام
كيت ميدلتون و الأمير ويليام

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستان كيت الذي شبّه بفستان سندرلا حمل توقيع ألكسندر ماكوين وهنا لا بدّ من القول أنّ هذه الخطوة التي قامت بها كيت أثارت هذه البلبلة كون أنّ ميدلتون قليلاً ما تتزيّن بمجوهرات الليدي دايانا أو الملكة إليزابيت وكون أنّ التاج ذاته يحمل قصّة ملفتة.