حفل زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie علي الرغم من شائعات ترددت على نطاق واسع أن الأميرة أوجيني ترتدي التاج يورك ، فقد اختارت إرثًا عائليًا مختلفًا ليوم زفافها: جريفيل إميرالد كوكوشنيك تاج.

قطع الماس والزمرد ،المجوهرات التي صنعها الفرنسية بوشيرون في عام 1919 ، من 100 سنة. ولكنها تنتمي إلى العائلة المالكة لأكثر من 75 عامًا فقط.

بالصور حفل زفاف الأميرة أوجيني

بالصور حفل زفاف الأميرة أوجيني
بالصور حفل زفاف الأميرة أوجيني

وكانت مالكتها الأصلية السيدة مارجريت غريفيل ، سيدة مجتمع مشهورة ، تركت عند وفاتها مجوهراتها للملكة الأم. عندما توفيت الملكة الأم في عام 2002.

ثم ذهب الكثير من تلك المجموعة ، بما في ذلك التاج Kokoshnik، إلى الملكة إليزابيث. في عام 2018 ، أقرضتها الملكة للأميرة أوجيني Eugenie في يوم زفافها.

تفاصيل حفل زفاف الأميرة أوجيني
تفاصيل حفل زفاف الأميرة أوجيني

اختارت الأميرة كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وهي المكان ذاته الذي احتفل فيه الأمير هاري وميغان ماركل لزفافهما، فوصلت إليه.

واعتلت الدرج بفستانها الأبيض الذي حمل توقيع المصمم بيتر بيلوتو، ليعلو رأسها التاج الماسي المرصع بالأحجار الكريمة، مع غياب لافتة للطرحة.

 

حفل زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie
حفل زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie

تمّ دعوة حوالي 850 مدعواً لحفل الزفاف الأميرة البالغة من العمر 28 عاماً، وإضافة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة المالكة والمقربين.

حضر عددٌ من المشاهير نذكر منهم ارضاء الأزياء العالمية ناعومي كامبل، والنجمة الأمريكية ديمي مور وليف تايلر وكارا ديليفين وتشيلسي ديفي.

وقد قيل أنّه أكثر ضخامة من حفل زفاف الأميرين ويليام وهاري. وكانت لوك عرب أخبرتك عن تفاصيل إطلالات المدعوات على رأسهن كيت ميدلتون وميغان ماركل؟

زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie
زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie

الأخبار أكّدت أنّ تكلفة حفل الزفاف هذا بلغت حوالي 2.5 مليون دولار، وبخلاف التوقعات الملكة اليزابيث وزوجها لم يفوتا فرصة رؤية حفيدتهما بالثوب الأبيض.