تفسير حلم الأرنب في المنام
تفسير حلم الأرنب في المنام

تفسير حلم الأرنب في المنام تفسير حلم رؤية الارنب ، تفسير حلم الارانب الكثيرة ، تفسير رؤية الارنب في المنام للعزباء او للحامل او للمتزوجة او المطلقة من خلال كتب التفسير والاحلام.

(الأرنب) في المنام امرأة ومن أخذها تزوجها فإن ذبحها فهي زوجة غير باقية وقيل الأرنب يدل على رجل جبان وقيل الأرنب امرأة سوء فمن رأى أنه أصاب أرنباً فإنه يصيب امرأة كذلك. –

تفسير حلم الأرنب في المنام

(ومن رأى) أنه أصاب من لحمها أو جلدها فإنه خير قليل يصيبه من امرأة.
– (ومن رأى) أنه أصاب من ولدها فإنه يصيبه هم أو مصيبة أو نصب.

تفسير حلم الارنب الرمادي

الأرنب في المنام يدل على الرجل الجبان والمرأة الجبانة والأرنب الرمادي في المنام يدل على دخول السعادة على قلب صاحب الرؤية وكذلك يدل على السلام النفسي والآمان.

تفسير حلم الارنب البني

الأرنب البني في المنام يدل على الهموم والمتاعب النفسية ولكن لا تستمر طويلًا كما أن هذة الرؤية في منام الفتاة العزباء تدل على زواج سعيد وإستقرار أسري فيما بعد وعدد الأرانب يدل على عدد الأولاد التي قد تنجبها فيما بعد ، كما يدل الأرنب في المنام على مولود ذكر.

تفسير حلم الأرنب الكثيرة

يختلف تأويل رؤية الأرنب في المنام على حسب لونة وحجمة فاللون الأبيض يدل على الفرح والسعادة والبني على الهمة والنشاط والرمادي على تحقيق الأمنيات والأرانب الكثيرة تدل على كثرة الأمنيات أو كثرة النسل والزرية من الأولاد والبنات وقد تدل على زيادة الأموال.

تفسير رؤية الارنب في المنام للعزباء

قد يدل الأرنب في المنام على ولادة ولد وذلك في منام الحامل وكثرة الأرانب في منام الحامل تدل على زيادة نسلها من الأولاد الذكور.

تفسير حلم الارانب المذبوحة

الأرنب في المنام يدل على الجبن والضعف وقلة الهمة ، فإذا رآى شخص أرنب في المنام فهذا يدل على ضعف همتة وجبنة وإذا ذبح هذا الأرنب في المنام دل ذلك على تخطيه الصعاب والشجاعة والإقدام .

رؤية الارنب في المنام تفسير الامام الصادق

من تفسير بن سيرين والنابلسي والإمام الصادق للأرنب في المنام أنه يدل على الجبن والخوف ولا آمان لهذا الشخص ، فقد عبًر بعد المفسرون بتفسيرات آخرى جيدة كالسعادة والإستقرار المادي والعائلي وقد يرجع هذا لطبيعة الحلم وحال صاحب الرؤية ففي حالة الإنبساط والفرح في المنام دل ذلك على السعادة المرتقبة والتفاؤل بالخير في المستقبل وإذا كان صاحب الرؤية منزعج وقلق في الحلم وعابس الوجه عند رؤية الأرنب فقد يدل ذلك على كل شيئ سيئ كالزواج التعيس والجيران السيئين والمشاكل والخلافات.

تفسير حلم الارنب المذبوح والمسلوخ

الأرنب في المنام في الغالب غير محبوب ويدل على الصفات الرزيلة كالشح والبخل وقلة الدين كما يدل في بعض التفاسير بالكذب والخيانة وذلك في منام المرأة المتزوجة ، وغير محمود في منام الرجل ويدل على الجبن والكسب من المال الحرام أو هو يصاحب أشخاص محتالين نصابون ، ورؤية الأرنب قد تكون جيدة فقط في منام الفتاة العزباء ، ورؤية الأرنب في المنزل أو في المزرعة يدل على المابل الكثير ولكن من حرام ، وكثرة الأرانب تدل على الهموم والأحزان وذبحها في المنام تدل على نهاية الأحزان وإستيقاظ الضمير والأعمال الصالحة .