تفسير حلم السبحه فى المنام
تفسير حلم السبحه فى المنام

تفسير حلم السبحه فى المنام تفسير رؤية السبحة فى المنام عبر موقع لوك عرب, وسوف نذكر من خلال المقال التالية تفسير رؤية التسبيح فى المنام وما يتعلق به من دلالات.

سبحة ” المسبحة ” إذا حلمت بسبحة فإن هذا ينبئ بأن أشخاصاً في مناصب رفيعة سوف يظهرون لك اهتماماً.

إذا أحصيت خرزات السبحة فإن هذا ينبئ بالرضى والفرح النقي.

إذا نظمت السبحة في خيط فسوف تحرز الحظوة عند الأغنياء.

إذا بعثرت خرزات السبحة فإن هذا يرمز إلى فقدان الاعتبار لك بين معارفك.

حلم السبحه فى المنام

السبحة هي في المنام امرأة صالحة، أو معيشة حلال، أو عساكر نافعة لمن ملكها أو سبّح بها.

أستخدام السبحة في المنام

لو أهداك شخص سبحة في منامك، اعلم أنه يقدم لك زوجة صالحة إن لم تكن متزوجاً، وإن كنت متزوجا،ً اعلم أنه سيساعدك في عمل تكسب منه أموالا حلالا.

السبحه فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للسبحة فى نومها على الدنيا الممتلئة بالخير والبركة ،وهى دلاله على الخير الذى يملىء حياتها ،ويشير إلى طاعتها لربها ،ودلاله على العفة والطهارة ،ورؤية العزباء للسبحة البيضاء دلاله على الزواج.

والسبحة الزرقاء بشارة بالنجاح والرقى ،والسبحة الخضراء دلاله على صلاح أخلاقها ،ورؤية مسك العزباء للسبحة فى يدها دلاله على الأمان والحماية ،وهدية السبحة فهى زواج وبالأخص إذا كان لونها أسود ،والله أعلم.

السبحة فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية السبحة فى منام المرأة المتزوجة فهى دلاله وبشارة على العيش الكريم وصلاح الحال للبيت والأبناء والزوج ،وأخذ السبحة من الزوج دلاله على الرزق أو الحمل القريب ،والسبحة الزرقاء دلاله على المال والرزق.

من رأى أنه يتقلد سبحة في يده، فهذا دليل على أنه سيرزق بامرأة صالحة. ومن رأى أنه يحرك سبحة في يده، فسوف ينال عيشة طيبة، كما يدل ذلك الحلم على أن مالكها أو مستخدمها سينتفع من شيء ما.

والله اعلم