تفسير القماش الملون فى المنام
تفسير القماش الملون فى المنام

تفسير حلم القماش الملون فى المنام يعد القماش من الاشياء التي تثير حيرة من يراها في المنام حيث انه له العديد من الانواع والالوان وقد قام علماء تفسير الاحلام بتأويل وتفسير القماش باختلاف تواجده ورؤيته في المنامات.

التفسير : قماش ملون إذا رأيت قماشاً ملوناً في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستعيش حياتاً رغيدة مرفهة.

إذا كان هذا القماش جديداً غير مهترئ فهذا ينبئ بأنك ستكون قادراً على تحقيق رغباتك.

إذا حلمت فتاة أن غرفتها مزينة بهذا القماش فسوف تتزوج بعد فترة قصيرة من شخص ثري ومن طبقة فوق مستواها.

تفسير العلماء عن القماش الملون فى المنام

فسر العلماء القماش في المنام على انه من الستر والعفاف لصاحب المنام والرزق والمال الكثير والقماش السليم والجديد الذي لا يوجد به عيب يدل على السعادة والرزق في الحياة اما القماش المقطوع او به عيب فإنه يدل على المشاكل والصعاب والفقر.

ومن رأى في منامه قماشاً جديداً ومتعدد الالوان فهذا يدل على انه سيعيش حياة كريمة ومستقرة وسيرزقه الله بمال وفير وتحقيق ما يتمنى ومن رأى في منامه قماشاً مقطعاً وقديماً فهذا يدل على الهموم والمتاعب في حياته وربما موت وفقدان شخص عزيز او خسارة في تجارة ما.

تفسير رؤية القماش في حلم العزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة القماش فهو دليل على الستر والعفاف لها والقماش الجديد والملون ينذر بالزواج او تحقيق ما تتمنى وعيش حياة مستقرة ومن رأت غرفتها تتزين بقماش جديد فهذا دليل على اقتراب زواجها من شخص غني.

اما رؤية شق وقطع القماش في منام الفتاة تدل انتهاء الارتباط بشخص في حياتها والزواج من رجل آخر بصفات سيئة اما بالنسبة لرؤية شراء القماش وقصه فهذا يدل على الزواج او الحصول على المال والرزق او سماع اخبار سعيدة.

تفسير رؤية القماش في حلم المتزوجة

رؤية القماش الجديد في حلم المرأة المتزوجة دليل على حياة زوجية مستقرة وسعيدة او الرزق بالحمل وشق القماش او قدمه يدل على الطلاق والزواج من رجل آخر.

تفسير رؤية القماش في حلم المرأة الحامل

رؤية المرأة الحامل لقطعة من القماش الجديد في منامها تدل على إنجاب طفلة انثى وإذا كان هذا القماش لونه اسود فهذا يدل على انجاب ذكر كما ان الالوان الفاتحة للقماش في منام المرأة الحامل تدل على انجاب الفتيات.

تفسيرات اخرى عن رؤية القماش

رؤية القماش الاصفر في المنام تدل على المرض والقماش الابيض يدل على الزواج للأعزب ومن رأى في منامه قماش غامق اللون من اسود او ازرق فإن هذا يدل على مواجهة المشاكل والهموم في الحياة.

ومن رأى نفسه يرتدي قماشاً ولكنه يطير عن جسده ويصبح عارياً فإن هذا يدل على الخسارة المالية الكبيرة وتراكم الديون على صاحب المنام ورؤية القماش الحرير تدل على الرزق والخير الوفير والقماش بلون الذهب او من ذهب يدل على الثراء والغنى للفقير.

ورؤية القماش يحترق له دلالة على الحزن والهم ومن رأى في منامه ان أحد الاشخاص يهديه قماشاً جديداً فإن هذا يعني الفرح والسعادة لهذا الشخص.