جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض والحمل بولد
جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض والحمل بولد

كيفية استخدام جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض والحمل بولد تابعينا في هذا المقال للتعرف علي ClearBlue Device  تعتبر العديد من النساء أنه هناك علاقة وطيدة ما بين جهاز كلير بلو الديجيتال للتبيويض والحمل بولد. فما هو الوقت المناسب للعلاقة الزوجية بحسب خبرات بعض النساء وذلك للحمل بذكر؟

جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض والحمل بولد:

تقول السيدة سلام الزهراني أنها حملت بولد حين قامت بالعلاقة الزوجية في اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية اي يوم التبويض حيث يشير جهاز كلير بو له بوجه سعيد.

وبدورها، تؤكد السيدة فاطمة شاكر على حديث صديقتها سلام قائلة:” انا قبل حملي جربت احمل بولد وبقيت فترة اسوي نفس ما قالوا لي الناس لكن سبحان الله ما حدث حمل.

لكن لمن جربت بنفس اليوم حملت الحمدالله، واكتشفت انو باليوم اللي يطلع فيه الهابي فيس يتم الجماع واليوم اللي بعده فقط. ”

أما السيدة جميلة عنقاوي فتشدد على انه لا يمكن للمرأة تحديد جنس الجنين بنفسها، فالله سبحانه وتعالى هو وحده القادر على القيام بذلك، لهذا تنصح كل السيدات بإجراء العلاقة الزوجية في الفترة التي يظهر الوجه السعيد على جهاز كلير بلو والتأمل من الحمل بولد.

كيفية استخدام جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض؟

يأتي مع جهاز كلير بلو مع كتيب يعلم المرأة كيفية استخدامه، ولكن من ابرز الامور التي يجب على السيدة معرفتها هي أنه:

  • يجب القيام بالاختبار عند ملاحظة نزول افرازات مهبلية كثيفة التي تعتبر من ابرز اعراض علامات التبويض الجيد
  • الوجه السعيد يدل على ان التبويض سيحدث بعد حوالي 12 و72 ساعة
  • يجب القيام بالعلاقة الزوجية يوم طهور الوجه السعيد وفي الثلاثة ايام المقبلة لزيادة فرص الحمل حيث تعتبر هذه الايام من افضل ايام التبويض لحدوث الحمل

اخيرا، من الضروري ان نشير الى انه من المفضل لو تستشير السيدة التي ترغب في الحمل الطبيب المختص عن الطريقة المناسبة لاستخدام جاز كلير بلو الديجيتال.