حذاء ميغان ماركل الرياضي كان أسلوب ميغان ماركل الذي يحسد عليه كثيرًا معروضًا طوال جولته الملكية الأولى مع الأمير هاري في أستراليا. بعد أن ارتدت ميغان أحذية غير متوقعة من أحذية الشاطئ، والتي تصادف أنها مصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.

قررت أن تفاجئنا مرة أخرى من خلال ارتداء حذاء رياضي. عند صعود قارب في ميناء سيدني في وقت سابق من اليوم ، لمشاهدة حدث الإبحار كجزء من ألعاب Invictus ، كان كل من ميغان وهاري يرتديان ملابس رياضية، وكان من بينها الدوقة التي ترتدي حذاءًا رياضيًا أبيض.

حذاء ميغان ماركل الرياضي

حذاء ميغان ماركل الرياضي
حذاء ميغان ماركل الرياضي

من علامة Veja اختارت ماركل حذاءاً رياضيّاً أبيض اللون ما يؤكّد أنّ الحذاء الرياضيّ الأبيض من أبرز صيحات الموضة في عالم الأحذية الرياضيّة ولكن المفاجأة ليست بلون الحذاء إنما بماركته وسعره المقبول جداً حيث يبلغ سعر هذا الحذاء حوالي الـ 120 دولار أميركيّ ما يجعله مقبولاً بالنسبة إلى الكثيرات.

حذاء ميغان ماركل الابيض الرياضي
حذاء ميغان ماركل الابيض الرياضي

الملفت في الأمر أنّ دوقة ساسكس لم تلجأ إلى الأحذية الرياضيّة بالماركات العالمية كما تفعل عاشقات الموضة وتسعى السيدات الآن رغم أنّ الماركات العالمية تقدّم الكثير من تصاميم الأحذية الرياضيّة.

عوضاً عن ذلك، اكتفت بحذاء رياضيّ يعكس توجّه الموضة ولكن من ماركة مقبولة وبسعرٍ عادي جداً فهل ترين في ذلك خطوة ملفتة أو كنتِ تفضّلين لو أنّ ماركل اختارت حذاءاً من ماركة عالمية كغوتشي مثلاً؟

إلى جانب ذلك وفي إطلالة أخرى لماركل وهي الأجدد لها في أستراليا، رأيناها تكسر قواعد الموضة الملكيّة مجدداً وتخرقها وهذه المرّة من خلال امتلاكها جرأة عدم التقيّد بالقصّات المحتشمة إذ أطلّت بفستانٍ بشقّ عالٍ على الساق، شق لم نرى ولا دوقة من قبل تتجرأ وتعتمد هذه القصّة وقد أتى فستانها هذا ليحمل توقيع علامة Reformation واسم Pineapple وبسعر 218 دولار أميركيّ. ملابس ميغان ماركل

1ميغان ماركل بفستان مفتوح علي الساق

ميغان ماركل بفستان مفتوح علي الساق
ميغان ماركل بفستان مفتوح علي الساق

2فستان ميغان ماركل الفاضح

فستان ميغان ماركل الفاضح
فستان ميغان ماركل الفاضح