حواجب ذهبية نعود إلى مسألة الحواجب من جديد مع بعض النصائح تقدّمها خبيرة رسم الحواجب لدى ماركة Benefit Cosmetics منة العبد لهذا الشهر نحن نركّز على كيفيّة الحصول على تأثير تلوين الحاجب.

يمكن تحقيق الأمر من دون الحاجة إلى اتّباع مسار متعب حوّلي إطلالتك بكاملها من خلال تغيير بسيط في لون الحاجب

خطوات رسم حواجب ذهبية

ابدئي بهذه الإطلالة مع حواجب منتعشة ونظيفة وكلّ ما تحتاجين إليه هو ثلاثة مستحضرات:

3D Brow Tones Colored Brow Gel The Porefessional Pearl Primer لإخفاء المسامّ وجعل الوجه مشرقاً وGold Rush Blush لبريقٍ طبيعي دافئ. هذا الموسم ترتبط المسألة برمّتها بالإشراقة والمظهر الصحّي.

إليكِ الخطوات التي تساعدك على جعل هذا الأسلوب سهلاً وقابلاً للتنفيذ وهل هناك طريقة أفضل من الحواجب للبدء بهذه الإطلالة؟ تذكّري دوماً أنّ الحاجب لا يسبّب الملل

لذا، اختاري 3D Brow Tones Colored Gel بتدرّج Copper (وهو جزء من المجموعة الجديدة من Benefit Cosmetics التي تأتي أيضاً بأربعة ألوان أخرى: Deep Blue، Deep Teal، Magenta، وRich Purple). وابدئي بتمشيط تلك الحواجب لتحوّل مذهل!

إنّ أكثر ما أحبّه في هذا المستحضر هو أنّه يبدّل لون الحاجب بطريقة مرهفة وطبيعيّة جداً. علاوةً على ذلك، يتحلّى لون النحاس بالقليل من اللمعان الذهبي وهذا مثالي لمظهر الصيف لا يسعك أن تغيّري لون الحاجب وحسب بل يمكنك أيضاً أن تعزّزي قوّة اللون على هواكِ.

تقوم نصيحتي على إضافة طبقة أخرى لتعزيز التدرّج هذا كلّ شيء، مظهر بسيط وسهل وسريع بعد إنهاء الحواجب، أحبّ دائماً أن أستعين بمستحضر متعدّد الاستعمالات.

مستحضر يخفي تلك المسامّ ويجعل الوجه مشرقاً وبرأيي، إنّ Pearl Porefessional Primer يفي بالغرض.

أنا أضعه على وجهي لمظهر ناعم ومشرق. يمكنك بلا شكّ أن تري تغيّراً فوريّاً لدى استعمال هذا المستحضر هو يساعد البشرة على أن تبقى مشعّة وبارزة وصاحية وهذا هو الهدف من هذا الأسلوب.

ومن أجل الحصول على هذه الإطلالة أحبّ أن أضفي القليل من البريق من خلال استعمال بلاش Gold Rush فإنّ لونه وتركيبته يكمّلان التدرّج الذهبي في الحواجب ويعزّزان لمعان الوجه. أنا أضعه على الوجنتين وعلى جسر الأنف وهو ينجح دوماً في إضافة بريق ذهبي إلى إطلالة الصيف الطبيعيّة المشرقة.وها أنتِ جاهزة سيّدتي

أنتِ وحاجباكِ أيضاً في جهوزيّة تامّة للصيف … لم يكن الحصول على هذا المظهر أسهل من ذي قبل وهو لن يأخذ الكثير من وقتك. تذكّري دوماً أن تكوني لطيفة على حاجبيكِ لدى إزالة الماكياج فالحاجب بحاجة إلى العناية ذاتها كالرموش!

حواجب: منة العبد خبيرة رسم الحواجب لدى Benefit Cosmetics

تصفيف شعر وماكياج: ميلاني ماير لدى Benefit Cosmetics

عارضة: بولا لدى MMG Agency

1. علبة بلاش Gold Rush

علبة بلاش Gold Rush
علبة بلاش Gold Rush

2. بلاش Gold Rush

بلاش Gold Rush
بلاش Gold Rush

3. برايمر Pearl Porefessional Primer

برايمر Pearl Porefessional Primer
برايمر Pearl Porefessional Primer

4. مستحضر 3D Brow Tones Colored Gel

مستحضر 3D Brow Tones Colored Gel
مستحضر 3D Brow Tones Colored Gel