صبغة الشعر الزرقاء للوك عصري
صبغة الشعر الزرقاء للوك عصري

اليكِ من لوك عرب صبغة الشعر الزرقاء العصرية، قد تحتاجين في فترة من الفترات لإجراء تغيير كلّي ومميّز وجريء في مظهركِ الخارجي، وأول ما يُبادر إلى ذهنك أن تقومي بصبغ شعرك بلون عصري وغريب كالصبغة الزرقاء التي تتميز بجرئتها وملائمتها للبشرة البرونزية والسمراء وأيضاً البيضاء.

قمن أبرز الملهمات اللواتي اعتمدن تلك الصبغة خبيرة التجميل جويل، التي أطلّت بها لعدّة أشهر وميّزتها عن غيرها من المشاهير.

ولكي تحصلي على صبغة الشعر الزرقاء لشعرك يتوجب عليكِ توفير عدة أدوات وعدة مواد سنذكرها لكِ بالتفصيل حتى تتمكني من الحصول على ما ترغبين بأفضل صورة.

طريقة الحصول علي صبغة الشعر الزرقاء من لوك عرب :

الخطوة الأولى :

مشّطي شعركِ جيداً ومن ثم قسميه إلى قسمين أحدهما في اليمين والآخر في اليسار، وبعدها قسمي كل جهة إلى خِصل صغيرة ثبتي كل منها بملاقط الشعر.

الخطوة الثانية :

ارتدي الملابس الواقية والقفازات، وقومي بخلط بودرة الميش مع أوكسجين 20% في وعاء الخلط ثم افردي الميش على خِصل شعركِ كاملة، واتركيها لمدة تنحصر بين سبع إلى عشر دقائق، وبعدها اغسلي شعركِ بالماء جيداً ليظهر بلون الجديد المائل للأبيض وهو المطلوب.

الخطوة الثالثة :

جفّفي شعركِ جيداً باستخدام السيشوار، ومن بعدها قسّميه كما في الخطوة الأولى تماماً. اعملي على مزج الصبغة الزرقاء مع أوكسجين 20% جيداً، ومن ثم افردي المزيج على كافة الخِصل من أعلى إلى أسفل بفرشاة الشعر ويجب عليكِ التأكد من أن الصبغة وصلت لكافة الشعر.

الخطوة الرابعة :

بعد ان تأكدتي من أن الصبغة وصلت لكافة الشعر اتركي الصبغة على شعركِ لمدّة ثلاث ساعات تقريباً، أو أقل حسب ما هو مكتوب على عبوة الصبغة. ثم قومي بتبليل شعرك بالخل لمدة خمس دقائق ومن ثم اغسلي شعرك بالماء والبلسم فقط، ورشي المثبت عليه وبعدها لا تغسيله مدة أسبوع حتى يثبت اللون جيداً.

  • اتبعي هذه الخطوات البسيطة التي قدمتها لكِ لوك عرب للحصول علي صبغة الشعر الزرقاء وتألقي بـ شعر جذاب ولوك عصري.

لا تنسي أن تتركي لنا تعليقاتك في خانة التعليقات.