عرض أزياء شانيل 2019 CHANEL قدم كارل لاغرفيلد مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2019 ، مستوحاة من التمتع بمناظر شاطئ البحر في أشهر الصيف في غراند باليه ، خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس الذي تم الانتهاء منه مؤخرًا.

تميزت مجموعة ازياء شانيل صيف 2019 بالألوان المضيئة:

أشعة الشمس المشرقة والرمال الذهبية والبيج الداكن والوردي والأزرق والنعناع المثلج والصدف الأبيض مع الأزرق الداكن والأسود.

كما طبعت مظلة على الشيفون، و plumetis متعددة الألوان على التويد ، والمطرزات من الرمال والصدف ،في أجواء بهيجة.

يتم تعريف المظهر من خلال أناقة متطورة مع مجموعة متنوعة من الأقمشة التي تمتد من التويد إلى الشيفون عبر كريب، الدانتيل، القطن سيرج، الدينيم والجلود والبوبلين.

كما تأخذ البدلة أحجامًا جديدة:

السترات الواقية ذات الكتفين الواسعة والأكمام المشتعلة، مستجيبة إلى التنانير التي تعلو الجانب وتفتح على التنانير المصغرة أو السراويل غير المضغوطة.

عرض أزياء شانيل 2019 CHANEL

عرض أزياء شانيل 2019
عرض أزياء شانيل 2019

تتشابه الأناقة مع سيقان XL بشكل حاد مع ملابس السترات القصيرة وفساتين التويد الصغيرة. يقترن جاكيتات الرجال بشورتات ركوب الدراجات أو طماق بدون حمالات.

ويذهب الجينز مع مربعات بأزرار مربوطية أو ملابس سباحة مع كتف غير متماثل. مع حقائب شانيل 2019

أيضاً، لا بد من أن تكون السترات رائعة فهي ما تتميز به العلامة وتحديداً تلك السترات التويدية التي رأيناها بقصة فضفاضة محددة.

وبأسلوب الـ Boxy Cut أي بقصّة مربّعة إذا صحّ التعبير، هذه السترات التي رأيناها أحياناً مع جيوبٍ كبيرة وأحياناً بأسلوب الفستان.

إلى جانب ذلك، من أكثر الصيحات التي لفتت نظري، الليغينغ القطنيّ بالطول المتوسّط والذي اختار لاغرفلد إعادته إلى عالم الموضة

وجعله مجدداً قطعة معتمدة لإطلالة أنيقة ويكون بذلك منافساً قويّاً لموضة شورت الدراجة الهوائية الذي رأيناه في العروض الأخرى.

اتركي ردا

اكتبي تعليق
ادخال الاسم هنا