فستان كايلي جينر بتصاميم يوسف الجسمي

فستان كايلي جينر
فستان كايلي جينر

فستان كايلي جينر بتصاميم يوسف الجسمي من جديد لا شكّ أن البريق الخلاب هو أوّل ما يلفت الأنظار في تصاميم يوسف الجسمي، ولعل ذلك بالتحديد ما يلفت نظر الأخت الأصغر في عائلة كارداشيان، كايلي جينر لها.

فستان كايلي جينر بتصاميم يوسف الجسمي

إذ اختارت سيّدة الأعمال الشابة هذه أن تظهر بإطلالة تزيّنها لمسات مصمم الأزياء الكويتي عند الإعلان عن مجموعة المكياج الجديدة التي أطلقتها مع صديقتها المقرّبة جوردين وودز (وقد ارتدت جوردين أحد تصاميمه كذلك).

لم تكن هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها كايلي من تصاميم يوسف الجسمي، فقد اختارته في مناسبات عديدة، من أبرزها احتفالها بعيد ميلاد والدتها الستين، حيث تألقت هي وأخواتها بإطلالات تحمل توقيعه في الحفل الذي حمل عنوان غاتسبي، واستهم موضوعه من أناقة العشرينيات.

وعدا عن عائلة كارداشيان تضم قائمة زبونات يوسف الجسمي عدداً كبيراً من النجمات العرب والعالميات، من بينهن شيرين، وهند صبري، وبلقيس، وحتى تايلر سويفت، وماريا كاري. وقد صرّح المصمم في أوّل حوار إعلامي جمعه مع ڤوغ العربيّة في عدد شهر فبراير 2018 أنَّ الفضل في نجاح تصاميمه يعود إلى أنها جميعاً تعكس روحاً أنثوية واحدة.

يقول المصمم: “أعتقد أن تصاميمي جميعها تعكس الروح ذاتها والذوق والشخصية ذاتها، واختيارهن لي يجعل بينهن قاسماً مشتركاً أكثر منه فرقاً بالذوق، ولا أخفي عليك أن الشعور جميل حين تشعر باجتماع مختلف الأذواق من مختلف دول العالم على تصاميمك الخاصة”. وكما تقول كاري في أغنيتها، فإنَّ هذه الفساتين موجهة إلى أولئك اللواتي يطاردن “رؤية عن الحب”.