فستان مايا دياب الاحمر المثير
فستان مايا دياب الاحمر المثير

فستان مايا دياب الاحمر في الجلسة التصورية وتحرص مايا دياب أن تكون إطلالتها دائمًا فى جلسات التصوير عنوانًا للرقى والشياكة، فرغم الجمال والحسن اللذين تتمتع بهما مايا دياب باعتبارها واحدة من أهم نجمات لبنان والوطن العربى، إلا أنها دائما تكون حريصة على الظهور بكامل أناقتها حتى وإن كانت بفساتين مثيرة .

وكانت مايا دياب أعادت غناء أغنية الهضبة عمرو دياب “يا نور العين”، مع النجم العالمى مسارى، ومغنى الراب الأمريكي فرنش مونتانا، بتوزيع جديد وطرحت الأغنية عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وحققت 2.5 مليون استماع.

وأغنية “نور العين” طرحها عمرو دياب ضمن الألبوم الذي يحمل نفس الاسم عام 1996، وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان ناصر المزداوي، وتوزيع حميد الشاعري.

من ناحية أخرى؛ تستعد مايا دياب للدخول إلى عالم التمثيل من خلال عمل سيقوم بكتابته تامر حبيب خلال الفترة المقبلة.

مايا نشرت جلسة تصوير جديدة قامت بها مؤخرًا، اعتمدت فيها على ارتدء فستان مثير من اللون الأحمر، مع شعر أصفر وقصير يناسبان إلى حد كبير لون بشرتها “البرونزى”، حيث تمكنت بهذه الجلسة أن تجذب الآلاف من محبيها ومعجبيها.

فستان مايا دياب الاحمر المثير

فستان مايا دياب الاحمر المثير
فستان مايا دياب الاحمر المثير

وفي موضوع سابق مايا دياب تبهر متابعيها بـاطلالة جريئة

مايا دياب في جلسة تصورية جديدة

مايا دياب في جلسة تصورية جديدة

فستان مايا دياب الازرق المثير

فستان مايا دياب الازرق المثير
وقد خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لجلسة تصوير من قبل ظهرت من خلالها بفستان جرئ أزرق اللون قصير جدًا مما جعلها تثير الجدل وتتعرض لانتقادات شديد، خاصة أنهم احتاروا إذا كان فستان أم مايوه أم شورت.

وقد أحيت مايا دياب، حفل غنائي في قبرص، وسط عددًا من محبيها ومتابعيها، وظهرت وهي مرتدية فستانًا طويلًا أبيض اللون مكشوف من ناحية الصدر، وبه فتحة من الرجل اليسرى، مما انقسم الجمهور إلى مؤيد ومعارض.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداوله فيديو لمايا دياب، خلال كواليس تصوير كليبها الأخير “يا نور العين”، وهي الأغنية الشهيرة للهضبة عمرو دياب، وظهرت فيه وهي يختل توازنها وتسقط على الأرض خلال التصوير، دون أن تصاب بأي شئ.