ملابس ميغان ماركل التي ساعدتها في أخفاء حملها
ملابس ميغان ماركل التي ساعدتها في أخفاء حملها

تعرفي بالصور علي ملابس ميغان ماركل التي ساعدتها في أخفت حملها لقد ضجّت المواقع الإلكترونيّة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعيّ، أمس، بخبر حمل ميغان ماركل والإعلان الرسميّ حوله ولكن مهلاً إن ركّزتِ، كما فعلت، في إطلالاتها السابقة خلال الأسابيع الماضية، ستلاحظين علامات الحمل الواضحة والتي لم ننتبه إليها.

ملابس ميغان ماركل التي ساعدتها في أخفاء حملها بالصور

ملابس ميغان ماركل
ملابس ميغان ماركل

إنّ ميغان ماركل استطاعت إخفاء حملها من خلال بعض القصّات والصيحات التي اختارتها فلجأت إلى اعتماد الحيل في خيارها لملابسها لإخفاء حملها ولكن كيف فعلت ذلك؟ وما هي القصّات التي شتّت الانتباه؟ قمت بجولة عليها واستنتجت ما يلي!

حرصت ميغان على اختيار ملابسها مزيّنة بالكشاكش وبالقماش المثنيّ فأكثرت في الأسابيع الماضية من ارتداء التنانير المثنيّة التي تشتّت الانتباه فعلاً وحرصت أن تكون الكشاكش هي التفصيل المسيطر على قصّة الخصر تحديداً.

ملابس ميغان ماركل التي ساعدتها في أخفت حملها
ملابس ميغان ماركل التي ساعدتها في أخفاء حملها

كذلك، عمدت دوقة ساسكس إلى ارتداء أو حمل الكلاتش دائماً باليدين ولكن بطريقة يغطّي فيها بطنها وتخلّت في الأسابيع الماضية عن حقائب اليد بالحجم المتوسّط أو بمسكة اليد والتي اشتهرت باعتمادها والتي خالفت من خلالها قواعد الموضة الملكيّة المعتادة والتي تشير بتفضيل الكلاتش على تلك الحقائب.

حرصت ميغان على ارتداء قصّة البيبلوم مع التوب
حرصت ميغان على ارتداء قصّة البيبلوم مع التوب

أيضاً، حرصت ميغان على ارتداء قصّة البيبلوم لا سيّما مع التوب التي اختارتها من أوسكار دي لارانتا والتي نسّقتها مع سروال ألتوزارا الرسميّ والواسع.

ميغان ماركل بالابيض
ميغان ماركل بالابيض

كذلك الأمر، لجأت ماركل إلى اختيار الأقمشة التي تشتّت الأنظار فرأيناها مرّة بتنورة جلديّة من Hugo Boss ومرّة أخرى بفستان أسود يتضمّنه الأسود المخمليّ من جيفنشي ولعلّ هذا الأخير هو أكثر إطلالاتها السابقة التي كشفت حملها رغم تفاديها ذلك.

ميغان ماركل وكيت في حفل زفاف الاميرة أوجيني
ميغان ماركل وكيت في حفل زفاف الاميرة أوجيني

أخيراً وفي إطلالة ماركل في حفل زفاف الأميرة أوجيني منذ أيام، حرصت أن تطلّ بموضة الفستان المعطف واختارته بقصّة الـ A Line من جيفنشي وتساءلينا حينها لما هذا الخيار الروتينيّ والمملّ من ماركل التي عوّدتنا أن تكون إطلالتها متقنة لنكتشف وبعد أيام أنّ السبب محاولتها إخفاء حملها وهل أكثر من قصّة المعطف للقيام بذلك؟