Photo Abaya My Fair Lady
Photo Abaya My Fair Lady

عبايات ماي فير ليدي .. ‏إليك بالصور أجمل عبايات ماي فير ليدي … Abaya My Fair Lady

Abaya My Fair Lady
من مجموعة عبايات ماي فير ليدي إختارنا لك أجمل موديلات التصاميم التي تناسب كافة إطلالاتك الفخمة والكاجوال. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب إطلالاتك وأسلوبك لتطلّي دائماً بلوك يخطف الأنفاس.

Abaya My Fair Lady (2)

تجمع هذه العباية في تصميمها بين الأسلوبين الكلاسيكي والعصري إذ أنها باللون الأسود التقليدي ومزيّنة بالكروشيه الذهبي اللون عند الأكمام والصدر والخصر. تألقي في هذه العباية في مناسباتك الرسمية اللمفتة أو في إطلالاتك الكاجوال الشيك.

Abaya My Fair Lady
Abaya My Fair Lady

من مجموعة ماي فير ليدي إختاري عبايات الكتف لإطلالاتك اليومية الشيك أو لتعتمديها فوق أرقى فساتينك في السهرات. تجمع هذه العباية بين القماش الأسود التقليدي وقماش الدانتيل الأببيض الناعم الذي يضيف لمسة أنثوية إلى إطلالتك.

Abaya My Fair Lady

من أجمل التفاصيل التي يمكن أن تزيّن العبايات التقليدية أو العصرية هو التطريز الذهبي اللون. إختاري من ماي فير ليدي أجمل موديلات العبايات السوداء المزينة بالتطريز الذهبي اللون عند الظهر وعند أكمام العباية لتتألقي بلوك يحبس الأنفاس.

عبايات ماي فير ليدي
عبايات ماي فير ليدي

لإطلالاتك الكاجوال إختاري أجمل موديلات العبايات من ماي فير ليدي باللونين الأسود والأبيض لتعتمدي بذلك موضة المونوكروم الأنيقة. تتميّز هذه العباية بالخطوط السوداء والبيضاء التي تزيّنها عند الأكمام والكتف.