اكسسوارات اليوم الوطني للامارات
اكسسوارات اليوم الوطني للامارات
اكسسوارات اليوم الوطني للامارات
اكسسوارات اليوم الوطني للامارات

اكسسوارات اليوم الوطني للامارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، إختارت لكِ لوك عرب مجموعة من أجمل الاكسسوارات المميّزة والفاخرة لتُقدّميها لأخواتكِ واقاربك، قريباتكِ وأصدقائكِ أو حتّى تختارينها لنفسكِ لتتمتّعن بإطلالة رائعة في هذه المناسبة الهامّة جدّاً.

أساور شواروفسكي الرائعة:
تُقدّم Swarovski في هذه المناسبة القيّمة مجموعة أساور رائعة تحمل ألوان علم دولة الإمارات العربيّة المتّحدة الأربعة، وهي الأخضر، الأبيض، الأسود والأحمر. ويتوفّر السوار باللّون الأخضر حصريّاً في منطقة الشرق الأوسط، ولوقت محدّد فقط.

ساعة The Four Charms Mini
ساعة The Four Charms Mini من Van Cleef & Arpels

ساعة The Four Charms Mini من Van Cleef & Arpels:
تُعتبر ساعة The Four Charms Mini من أبرز تصاميم Van Cleef & Arpels، وهي تتميّز بألوان العلم الإمارتي الأبيض، الأخضر، الأحمر والأسود لتتناسب مع إطلالاتِكِ خلال هذه المناسبة. كما تتوفّر هذه القطعة في ثلاثة أحجام مختلفة.

ساعة أنيقة من Salvatore Ferragamo
ساعة أنيقة من Salvatore Ferragamo

ساعة أنيقة من Salvatore Ferragamo:
كشفت Salvatore Ferragamo أخيرًا عن ساعة فيراغامو 1898 ذات الإصدار الخاصّ، إحتفالاً باليوم الوطني الــ 43 لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة. وتتميّز هذه الساعات بألوان علم الإمارات عند ترقيمة السّاعة السّادسة على الإطار الداخلي للسّاعة.

قلادة مميّزة التصميم من Perlota
قلادة مميّزة التصميم من Perlota

قلادة مميّزة التصميم من Perlota:
أطلقت العلامة التّجاريّة Perlota، لمناسبة اليوم الوطني الإماراتيّ، قلادة ذهبيّة فريدة التصميم على شكل طير. إختاري هذه القلادة وإعتمديها أنتِ وصديقتكِ المفضّلة لتحتفلا معاً بإطلالة مميّزة خلال هذه المناسبة.

حقيبة مميّزة الطبعة من توقيع Sarahs Bag
حقيبة مميّزة الطبعة من توقيع Sarahs Bag

حقيبة مميّزة الطبعة من توقيع Sarah’s Bag:
تتميّز حقائب Sarah’s Bag بتصاميم فريدة من نوعها وجميلة مستوحاة من أبرز المناسبات والأعياد. بمناسبة هذا اليوم الوطنيّ البارز، إختارت Sarah’s Bag تصميم مجموعة من حقائب اليد الصغيرة أو الـ Clutches ذات طبعات متنوّعة من وحي هذه المناسبة الرسميّة.