فساتين آن هاثاواي
فساتين آن هاثاواي في حفل فيلمها الجديد
فساتين آن هاثاواي
فساتين آن هاثاواي في حفل فيلمها الجديد

فساتين آن هاثاواي في حفل فيلمها الجديد إنّها آن هاثاواي Anne Hathaway النجمة الهوليووديّة التي تتمتّع بجمال أنثويّ وملائكيّ، الأمر الذي يجبرها بطريقة أو بأخرى على اتّباع الستايل الناعم والبسيط والابتعاد عن ذاك الجذاب والملفت.

فساتين آن هاثوواي
ابرز فساتين آن هاثوواي في الحفل الترويجي لفيلمها الجديد

مؤخراً، انشغلت هاثواي بالترويج لفيلمها الجديد، المرشّح لحصد جوائز عدّة، Interstellar، هذا الفيلم الذي قامت بالترويج له في بلدان ومناطق عدّة عالمياً حيث تألّقت في كلّ مرّة بفستان أجمل من الآخر، فساتين تنوّعت ماركاتها إلا أنّ صفة البساطة سيطرت عليها جميعها.

فخلال العرض الأولي للفيلم في مدينة لوس أنجلوس، أطلّت هاثواي بفستان حريريّ طويل برباط رفيع، معلنة اعتمادها موضة الـ Slip On Dress وقد حمل هذا الفستان توقيع ماركة Richard Nicoll.

آن هاثوواي موضة الفساتين
اختارت آن هاثوواي موضة الفساتين متوسّطة الطول

أما خلال حفل ترويجها لفيلمها الجديد في لندن، اختارت آن هاثوواي موضة الفساتين متوسّطة الطول بالأكمام الطويلة وبموضة الميتاليك وقد حمل هذا الفستان توقيع Wes Gordon.

آن هاثوواي تتالق بفستان Rodarte
آن هاثوواي تتالق بفستان من توقيع Rodarte

للحفل الذي أقيم في نيويورك، اختارت آن هاثثواي، فستاناً مطرّزاً بموضة الـ Mesh أي القماش المشبّك من مجموعة Rodarte لخريف 2014 وقد نسّقت معه حذاءاً بموضة الـ Mesh أيضاً أي الشبك من توقيع كريستيان لوبوتان.

آن هاثوواي بفستان مميز من توقيع Lanvin
آن هاثوواي بفستان مميز من توقيع Lanvin

أما للحفل الترويجي في مدينة، فقد عادت آن هاثثواي واعتمدت موضة الفساتين متوسّطة الطول ولكنها اختارتها هذه المرة برباط رفيع ومن توقيع Calvin Klein، لتطلّ علينا خلال الحفل الترويجي في مدينة شنغهاي بفستان من الدانتيل وموضة النيود من ماركة Lanvin من مجموعة Resort 2015، هذا الفستان الذي بدا وكانه مؤلّف من تنورة من الدانتيل وتوب بموضة النويد لتختار خلال العرض الأولي للفيلم في شنغهاي، فستاناً بموضة الفساتين متوسطة الطول ولكن بالقصّة المنفوخة وبأسلوب من الباروك من توقيع CHANEL وتحديداً مجموعة الازياء الراقية لخريف 2014، هذا الفستان الذي تميّز بالشكّ والباييت والذي أظهر هاثاواي رائعة الجمال.