تسريحات شعر الفنانة ماريتا الحلاني
تختار ماريتا الحلاني العصرية في إطلالاتها بشكل عام وفي تسريحاتها بشكل خاص

في متابعتي لإطلالة النجمات المراهقات، إستوقفتني ماريتا الحلاني إبنة الفنان عاصي الحلاني إنها المراهقة التي استطاعت تكوين ستايلها من أضواء الفن وسحر الأنوثة العفوية والأنيقة، بدأت بتحقيق حلمها الفني من خلال الغناء باللغة الأجنبية تابعي مع لوك عرب فيما يلي ابرز صيحات الشعر التى اعتمدتها ماريتا الحلاني.

وأنتنّ، هل تسعين لتحقيق أحلامكنّ ؟ تتألّق هذه المراهقة الناعمة بالإطلالات الجميلة التي تليق بالبنات المميزات بالطباع الهادئة.

تختار الملابس بالألوان الكلاسيكية كالأحمر، الأسود، والأبيض وتعتمد المكياج الناعم والجذاب على رغم بساطته، إذ تركّز على رسم عينيها بالآيلاينر الأسود وتطبيق الروج الساحر.

وذلك بالإضافة إلى تسريحاتها المميزة والتي لفتت إنتباهي لأنّها على رغم بساطتها تجذب الناظرين إليها لتختار ماريتا الحلاني العصرية في إطلالاتها بشكل عام، وفي تسريحاتها بشكل خاص.

تابعي أجمل 3 تسريحات اختارت ماريتا الحلاني ماريتا الحلاني أن تتألّق من خلالها جمالاً وجاذبية

1 تسريحة الكعكة العالية العصرية
تسريحة الكعكة العالية العصرية

تسريحة الكعكة العالية :

إنها التسريحة الأكثر عصرية على الإطلاق تُضفي السحر والجاذبية على إطلالة البنات، كما تدخلهنّ في خانة المراهقات المتابعات للموضة.

ترتكز هذه التسريحة على خطوة شدّ الشعر إلى الأعلى ولفّ الخصل المنسدلة على شكل كعكة وتثبيتها بالدبابيس.

2 تسريحة الـ Up Do العفوية
ماريتا الحلاني تسريحة الـ Up Do العفوية

تسريحة الـ Up Do :

قد يظنّ البعض أنها التسريحة التي تليق بإطلالة النساء.

ولكنّ ألن نشارك بالمناسبات الرسمية والأعراس ؟

طبعاً سنحضر هكذا مناسبات ما يخوّلنا التألّق بالأناقة والكلاسيكية التي لا تحجب حيويتنا أبداً وقد اختارت ماريتا الحلاني من خلال هذه التسريحة المحافظة على نعومة الإطلالة من الأمام فتركت الخصل الأمامية تنسدل بعفوية جميلة.

3 تسريحة ذيل الحصان الساحرة
تسريحة ذيل الحصان الساحرة

تسريحة ذيل الحصان :

لم تعتمد ماريتا الحلاني هذه التسريحة بطريقة عادية، بل تألّقت من خلالها كالنجمات لأنّها حافظت على سحر التسريحة وأدخلتها عالم التسريحات الفخمة.

ترتكز هذه التسريحة على تجعيد الشعر وجمعه بربطة متوسطة الإرتفاع من دون شدّ الخصل كثيراً، بل من الجميل أن تبقى الخصل متناثرة من الجهتين.