فوائد ماء الورد الجمالية
فوائد ماء الورد الجمالية!
فوائد ماء الورد الجمالية
فوائد ماء الورد الجمالية!

فوائد ماء الورد لبشرة نقية : هل تريدين الحصول على بشرة نقية وخالية من السموم والشوائب ؟ ننصحك إذاً بإستخدام ماء الورد الذي يتمتّع بالعديد من الفوائد الجمالية الغريبة! إكتشفيها في ما يلي:

للمزيد: خلطات الكيوي و العناية بالبشرة

– معالجة مشكلة إنتفاخ العينين والهالات السوداء: ضعي زجاجة ماء الورد في الثلاجة لمدة نصف ساعة، ثم ضعي قطرات من ماء الورد على قطعة من القطن وقومي بوضعها على عينيك برفق. هذه العادة ستساعدك على التخلّص من الهالات السوداء حول العينين وإزالة الإنتفاخ.

– تعزيز نضارة الوجه: أغسلي وجهك بماء الورد يومياً للشعور بالإنتعاش، التخلّص من السموم والحصول على بشرة نقية ونضرة وخالية من الشوائب بأسرع وقت ممكن.

– ترطيب البشرة وتغذيتها: تساعد ماء الورد على ترطيب البشرة وتغذيتها وبالتالي مكافحة ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. في هذا السياق، ننصح بإستخدامها على البشرة الجافة خصوصاً لترطيبها والحفاظ على نعومتها.

– إزالة المكياج طبيعياً: يمكنك إستخدام ماء الورد كمزيل مكياج طبيعي وصحي إذ أنّه لا يحتوي على أي مواد كيميائية على عكس المنتجات التجارية.

– تثبيت المكياج: تستخدم بعض النساء ماء الورد لتثبيت المكياج وإضفاء النضارة على الوجه.

– ترطيب البشرة بعد الحلاقة: ما من منتج مرطب للبشرة بعد الحلاقة أفضل من ماء الورد، إذ أنّه يساعدك على إستعادة نعومة بشرتك ونضارتها بكل سهولة.

– إستخدام ماء الورد كعطر: يتميّز ماء الورد برائحته الزكية والجذابة لذلك يمكنك أن تستخدميه كعطر على جسمك إذ أنّه يساهم في إزالة الروائح الكريهة.