افضل تسريحات الشعر
افضل تسريحات الشعر لإبعاد الملل
افضل تسريحات الشعر
افضل تسريحات الشعر لإبعاد الملل

افضل تسريحات الشعر لإبعاد الملل لأنّ تسريحة شعرك هي أكثر جزءاً في إطلالتك عرضة في الدخول إلى دائرة الروتين الممل، ولأنّك في الوقت نفسه يمكن أن تتخلّصي من هذا الروتين ببضع خطوات وأساليب يحق لك أن تعرفي كيف تجددين تسريحة شعرك، وتغيّرين النمط الكلاسيكي الذي تتبعينه، لإبعاد الملل عن تسريحتك المعتادة:

ضفيرة ذيل السمكة
ضفيرة ذيل السمكة…تسريحة عصرية تليق بوجهك

1- ضفيرة ذيل السمكة: تسريحة عصرية تتماشى مع الموضة، وتليق بمختلف أشكال الوجوه، وتعطيك لوكاً شبيهاً للتي تتبعه نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

2- الكعكة العالية: حتّى ولو كنت من اللواتي لا يجرؤن على رفع شعرهنّ نحو الأعلى، تأكدي من أنّ خطوتك التالية ستكون ناجحة، لأنّها ستتناسب مع النظارات الشمسيّة وستايل ملابسك الأنيق.

الشعر المجعّد
اعتماد الشعر المجعّد أو المموّج يغيّر الإطلالة نحو الأجمل

3- الشعر المموّج أو المجعّد: إذا كنت من صاحبات الشعر المالس، لا تترددي في إتباع موضة تمويج الشعر أو تجعيده، وهذا الأسلوب قادرٌ تماماً على تغيير اللوك إلى الأجمل والأكثر عصريّة.

4- الأكسسوارات: اشتري العديد من الأكسسوارات والأربطة الأنيقة لتضعيها على شعرك، فهي تضفي حيويّة إلى تسريحتك، وتزيدها أناقة.

فرق شعرك
فرق شعرك يغيّر الستايل بشكل جذري

5- “فرق”الشعر: من المميز أن تبدّلي فرق شعرك من الشمال إلى اليمين او العكس، أو تبديله من الفرق النصفي إلى الجانبي.

Best hairstyles
إدخال اللون عليه بشكل خفيفـ، بديل فعّال عن الصبغة

6- إدخال الألوان إليه: يمكنك أيضاً تبديل لون شعرك، بإدخال بعض الخصلات الخفيفة إليه، من دون الدخول في تغيير لونه بشكل كلي.