اجمل فساتين زفاف 2015
اجمل فساتين زفاف 2015

كولكشن فساتين زفاف 2015 بدأت عملية البحث عن فستان الأحلام كثيرةٌ هي مجموعات المصممين العالميين الخاصة بفساتين العرايس مما يجعلك تقعين في حيرة حول أجمل التصاميم والموديلات وأي منها أكثر ملاءمةً لأسلوبك في يوم الفرح. لذلك نساعدك في عملية اختيار فستان الأحلام من خلال إطلاعك حول أجمل موديلات الفساتين للعام 2015 من تصاميم نخبة من المصممين العالميين.

collection wedding dresses
إليك احلى 7 موديلات فستان عروس 2015

إكتشفي في ما يلي أجمل الموديلات لفرحك:

فساتين زفاف 2015
إمزجي في فستانك بين الدانتيل والتول الناعمين

يعتبر قماشي الدانتيل والتول من آخر صيحات موضة الفساتين لذلك ننصحك بأن يكون فستانك مزيجاً بينهما. إختاري من مجموعة Monique Lhuilier هذا الفستان الناعم والملفت الذي يتميّز بقماش الدانتيل الأنثوي الفخم والتول الناعم من الخلف.

كولكشن فساتين زفاف
إعتمدي الموديلات البسيطة والملفتة في الوقت عينه

تفضّل بعض العرايس الإبتعاد عن الترتر البرّاق والتطريز الملفت في يوم الفرح واعتماد فستان أكثر بساطةً ونعومةً. إختاري من مجموعة مونيك لويلييه هذا الفستان البسيط الذي يتميّز بتصميم ملفت وغريب يضمن لك إطلالة تخطف الأنظار في يومك الكبير.

فستان الرومان الفخم
إستوحي فستانك من الأسلوب الروماني الفخم

أطلّي كالأميرة الرومانية في يوم فرحك واعتمدي هذا الفستان الفخم من مجموعة طوني ورد. يظهر هذا الفستان العروس بلوك ملفت وكلاسيكي أنيق خصوصاً أنه مستوحى من الأسلوب الملكي الناعم.

فستان فرح
إختاري فستان فرحك مصنوعاً من الستان الفخم

تعود موضة فساتين العرايس الستان مجدداً إلى مجموعات أهم المصممين العالميين بعد أن حلّت مكانها موضة فساتين التول لفترة. واكبي أجدد الصيحات وحافظي على أسلوبك الكلاسيكي الفخم من خلال اعتماد هذا الفستان الراقي والملفت من مجموعة Rosa Clara للعام 2015.

فستان الفرح
أطلّي كالأميرات في فستان الفرح المنفوش

من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب إختارت لك ياسمينة هذا الفستان المنفوش والواسع لتطلّي كالأميرات في يوم فرحك. يتميّز هذا الفستان بقماشه الفخم وإطلالته التي تخطف الأنظار، لتطلّي كملكة على عرش الجمال في يومك الكبير والمميز.

فستان فرح بسيط
إعتمدي التصاميم البسيطة جداً والتي تبرز جمالك الأنثوي

تميّزت مجموعة المصممة ريم عكرا بأجمل موديلات الفساتين الناعمة والبسيطة التصميم. إخترنا لك من مجموعة المصمم هذا الفستان المستقيم القصة والذي يجمع بين الستان والجوبير الفخم ليبرز جمال العروس بأسلوب أنثوي فخم وراقٍ.