رجيم التمر و اللبن لخسارة الوزن
رجيم التمر و اللبن لخسارة الوزن
رجيم التمر و اللبن لخسارة الوزن
رجيم التمر و اللبن لخسارة الوزن

رجيم التمر و اللبن لخسارة الوزن : هل تبحثين عن طريقة تساهم في فقدان الوزن بسرعة قياسية وحل جذري للبدانة؟ ما تبحثين عنه هو حتماً رجيم التمر واللبن (الحليب). تعرّفي معنا على كيفية استخدام التمر واللبن للقضاء على الوزن الزائد والدهون.

إنّ هذا النوع من انواع الرجيم يعتمد على استهلاك 21 حبة من التمر مع 3 أكواب من الحليب قليل الدسم يومياً. بإمكانك تقسيم هذه الكمية كما ترغبين عندما تشعرين بالجوع مع الحرص على عدم تجاوز الكمية الموصى بها وعدم إدخال أي نوع آخر من الأطعمة إلى هذه الحمية حتّى وإن كان منخفض السعرات الحرارية.

ويكمن سر فعالية رجيم التمر واللبن في عدد السعرات الحرارية القليل الذي يوفّره للجسم؛ إذ تحتوي كل حبة من التمر على حوالى 20 سعرة حرارية، في حين أنّ كلّ كوب من الحليب قليل الدسم يزوّدك بحوالى 120 سعرة حرارية. وبناء عليه، ستستهلكين يومياً حوالى 780 سعرة حرارية فحسب عند تناول الكمية الموصى بها من التمر والحليب.

على الرغم من أنّ هذه الحمية ستساعدك في خسارة الوزن بسرعة إلّا أنّ اتّباعها لفترة طويلة من الوقت قد يتسبّب لك بنقص في بعض المغذيات الأساسية للجسم مثل الفيتامينات والبروتين. تذكّري أنّ الرجيم الصحي هو النظام الغذائي الذي يتّسم بالتوازن الغذائي ويؤمّن للجسم كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها للعمل بشكل صحي وسليم.