فساتين حريم السلطان
بالصور اجمل فساتين حريم السلطان
فساتين حريم السلطان
فساتين حريم السلطان

بالصور اجمل فساتين حريم السلطان

حقّق مسلسل حريم السلطان بضخامة إنتاجه انتشاراً واسعاً وحصل على نسبة مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي. وتميّز المسلسل التّركي بالأزياء والفساتين التي تألّقت بها الممثلات ما جعل المسلسل أكثر فخامةً وأهمية. اختارت لك لوك عرب  مجموعة من الصور لأجمل الفساتين التي ستسافر بك عبر الزمن إلى عالم السلاطين.

االسلطانة هويام
السلطانة هويام بفستان أزرق رائع يدخله اللون الذّهبي

إليك هذه الصورة للسلطانة هويام بفستان أزرق رائع يدخله اللون الذّهبي. يتميّز هذا الفستان بتنوّع أقمشته الرّاقية بين الدانتيل الذهبي والحرير والتول، غير أن تصميمه عند الأكمام يزيده جمالاً وتميّزاً.

فساتين حريم السلطان
الفستان البرتقلي اللون يجسّد لك العصور الماضية بتصميمه الفريد والمميّز

هذا الفستان البرتقلي اللون يجسّد لك العصور الماضية بتصميمه الفريد والمميّز. يكمن جمال هذا الفستان بأناقة أقمشته من الساتان والشيفون. غير أن الزخرفات التي يدخلها اللون الذهبي تزيّنه بالكامل وتجعل منه فستاناً رائعاً بامتياز.

الفستان ناهد دوران
الفستان الأحمر الذي ترتديه ناهد دوران في هذا المسلسل

نقدّم لك هذا الفستان الأحمر الذي ترتديه ناهد دوران في هذا المسلسل. يتّسم هذا الفستان بفخامة قماشه من التول والحرير. إلّا أن الزخرفات باللون الذهبي التي تزيّنه عند الصدر والخصر بالإضافة إلى خياطة أكمامه الواسعة تضفي على الفستان أناقةً ورقياً.

السلطانة الأم
السلطانة الأم بفستان رّائع

تظهر السلطانة الأم في هذه الصورة بهذا الفستان الرّائع من قماش الساتان الرّاقي باللون النبيذي. غير أن الوشاح الثقيل الذي تضعه على أكتافها يزيد الفستان أناقة بالفرو الأسود والزّخرفات الجميلة التي تزيّنه باللونين الذهبي والأسود.