العناية بالشعر الجاف
العناية بالشعر الجاف
العناية بالشعر الجاف
العناية بالشعر الجاف

العناية بالشعر الجاف Kérastase Nutritive Irisome مجموعة مغذية لشعرك الجاف انطلاقاً من الفكرة القائلة بإن الشعر يستحق القدر نفسه من الإهتمام الذي نوليه للبشرة، أطلقت Kérastase في عام 1979 مجموعة مغذية ذات مواصفات فعّالة ورائجة. ومع هذا العرض الثوري، وفّرت Kérastase Nutritive للشعر الجاف التغذية العميقة والمطلوبة، لكن تعريف التغذية أصبح أكثر دينامية بمرور الوقت لأنه وببساطة أصبحت المكوّنات التي تتألف منها غير كافية.

وبعد انقضاء أكثر من ثلاثين عاماً على طرح هذه المجموعة المبتكرة، تسلّم Kérastase بمفهوم التغذية الجديد وتقوّي فكرتها الأصلية من خلال تقديم مجموعة جديدة وفاعلة جداً لتغذية طويلة الأمد:Nutritive Irisome .

تنبع أسرار هذه المهمة الاستثنائية من كرم الطبيعة وهي مصدر جزيئات عالية التقنية. بهدف نقل قوة زهرة السوسن وقدرتها على التكيف مع الظروف المناخية الفوضوية، درس الباحثون الخبراء في لوريال قدرة هذه الزهرة على الاحتفاظ بالمياه في “خزانها الجوفي” أو في جذورها. وفي خطوة أبعد من ذلك، صمم مركز البحوث المتقدمة في لوريال مركّب Irisome الذي يمتلك القدرة للتأثير على الألياف أكان من الخارج او من الداخل وذلك لتحضير الشعر لامتصاص العناصر الغذائية الأساسية.

تستخدم هذه المجموعة في صالون التجميل في البداية لاكتشاف فاعليتها ويكمل العلاج بعد ذلك في المنزل وتضمن هذه الطريقة التجميلية الجديدة لشعرك المحافظة على مستوى من التغذية الفائقة لمدة طويلة الأجل.

مجموعة Nutritive Irisome

تتألف مجموعة Nutritive Irisome المبهرة من سبعة منتجات متميزة توفّر للشعر الغذاء الذي يحتاجه بعناية عن طريق تحضيره للعلاج وغسله ومعالجته وأخيراً ترميم بنيته. إنّها فعالة من دون شكّ وتتألف من مركّبات قوية نشِطة لم يسبق ابتكارها قبل الآن لتبقى وفية لهويتها البارزة.

ياسمينة بدقيقة: 3 خلطات لمعالجة الشعر الجاف

جميلة المظهر بقدر ما هي رقيقة الملمس، مجموعة متألقة تصل في عبوات رقيقة وأنيقة يزينها رسم زخرفي ذهبي لزهرة السوسن وتحتوي على سائل تتألف منه المنتجات هو منعش وممزوج بشكل ليّن. مجموعة مفعمة بالأحاسيس على نحو راقٍ، تتميز برائحة رائعة يدمن المرء عليها وقد ساهمت في توثيق العلاقة بين المرأة و Kérastase Nutritive لسنوات حتى الآن.

وداعاً للشعر الجاف الذي أصبح من الماضي مع مجموعة Kérastase Nutritive الجديدة والفعالة للغاية!