صور ازياء إيلي صعب 2016
صور ازياء إيلي صعب 2016

فساتين جاهزة هي لأجمل الرحلات، إنها ازياء إيلي صعب 2016 التي تتمتع بأناقة فطريّة ترافقها في كلّ الأوقات وتتجلّى في إطلالات راقية تناسب مختلف متطلّبات حياتها العصريّة.

مجموعة Elie Saab Resort 2016 مستوحاة من غلامور مرحلة بداية سبعينيّات القرن الماضي ومقدّمة بروحيّة عصريّة تجعل منها متجددة، أبرز ما يميزها طبعات أوراق النخيل، واستعمال قماش التول الحريري والبرودري الإنجليزية على طريقة المبدع إيلي صعب.

أثواب الدانتيل تتخذ إطلالة مبتكرة مع إيلي صعب، فهي تتلوّن بتدرجات هادئة كالأبيض، والعاجي، والزهري الفاتح وتتوفر بأطوال مختلفة.

أما طبعة أوراق النخيل فتزيّن الأثواب الطويلة وتظهر على شكل تطريز تكتسي به أثواب السهرات. الأزهار الملوّنة حضرت بكثافة أيضاً في هذه المجموعة لتضفي لمسات من الانتعاش على الأرضية السوداء، أما الخطوط الأفقية التي زيّنت الأثواب المصنوعة من الحرير فقد أضافت لمسات عصريّة على الأزياء.

الأحزمة الرفيعة حضرت في العديد من الإطلالات لتحدّد الخصور وتبرز جمال الإطلالة، أما الوشاح الحريري فقد رافق بعض الأزياء ليلتف حول العنق وينسدل بخفّة ونعومة مضيفاً حجماً إضافياً على الأزياء.

الإكسسوارات التي رافقت هذه المجموعة اتخذت شكل خواتم وأقراط كبيرة للأذنين كمّلت أناقة الإطلالات، أما الحقائب فجأت بمعظمها صغيرة الحجم وقد تزيّن بعضها بالطبعات نفسها التي زيّنت الأزياء.

الأحذية تنوّعت في تصاميمها متخذةً أشكال صنادل مسطّحة بلوني الأسود أو الأبيض، وأحذية ذات كعب مرتفع تميّزت بطابعها العصريّ، وتناسقت بألوانها مع الأزياء. أما أبرز ما لفتنا في مجموعة Elie Saab الخاصة بالرحلات فوجود أزياء تتناسب مع الإطلالات النهارية وأخرى للمساء وللمناسبات مما يسمح لامرأة إيلي صعب أن تحافظ على أناقتها في كل الأوقات.