مكياج اليسا في مناسبة تكريمها من قبل موقع أنغامي
مكياج اليسا في مناسبة تكريمها من قبل موقع أنغامي

مكياج اليسا في مناسبة تكريمها من قبل موقع أنغامي وقد تصدّرت الفنانة اللبنانية اليسا قائمة النجوم العرب على تطبيق أنغامي بعد أن وصل عدد مستمعي أغانيها إلى 100 مليون شخصاً.

اليسا تتألّق بمكياج سموكي ثقيل واعتمدت اليسا في مناسبة تكريمها من قبل موقع أنغامي لوك جذاب، اختارت المكياج السموكي وتسريحة الشعر الويفي البسيطة.

ونشرت اليسا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام صوراً لها بمناسبة تكريم موقع أنغامي لها وعبّرت عن سعادتها بهذا النجاح الكبير.

مكياج اليسا السموكي الساحر وتسريحة شعرها الأنثوية :

مكياج اليسا السموكي الساحر وتسريحة شعرها الأنثوية
مكياج اليسا السموكي الساحر وتسريحة شعرها الأنثوية

اختارت اليسا التألّق بفستان أبيض قصير مع أكمام طويلة خطفت به الأنظار بإطلالتها الناصعة ونسّقت اليسا إطلالتها مع تسريحة الشعر الويفي البسيطة والناعمة التي زادتها نعومةً وجمالاً خاصةً وأنّها تعتمدها دائماً في مختلف إطلالاتها.

تعتبر تسريحة الويفي من أجمل التسريحات الناعمة التي تناسب إطلالة المرأة أينما كانت ذاهبة وهي تزيدها رونقاً بدون أي شكّ وها هي اليسا تعتمدها بمناسبة تكريمها وتنسّقها مع مكياج سموكي ثقيل وجذّاب.

اعتمدت اليسا المكياج السموكي الساحر الذي برز سحر عينيها وجمالهما وذلك من خلال تطبيق ظلال عيون باللون الرمادي مع الآيلاينر الأسود العريض فوق عينيها وتحتهما غير أن الكحل الأسود داخل العينين قد أضفى لمسة جذّابة على إطلالتها لتنعم بمكياج سموكي جذاب.

أكملت اليسا مكياج عينيها بالرموش الإصطناعية والماسكارا وبرزت ملامح وجهها بالبلاشر هذا وساعد الروج الزهري على إضفاء لمسة حيوية على إطلالتها.