ازياء مايا دياب في ستار أكاديمي
ازياء مايا دياب في ستار أكاديمي

ازياء مايا دياب في ستار أكاديمي 10 على رغم جرأتها التي تتّسم بالمبالغة أحياناً، إلا أنّه لا يمكن لأحد أن ينكر أنّ مايا دياب فاشينيستا بامتياز وأنها من الرائدات بين النجمات في اتّباع أجدد صيحات الموضة واختيار أكثر الأزياء المميّزة.

مايا دياب تتعمّد الجرأة في ملابسها في ستار أكاديمي 10!

مايا دياب
مايا دياب تعتمد موضة الفساتين الشفافة في ستار اكاديمي

ولكن، قد تتخطّى جرأة مايا دياب أحياناً الحدود، الأمر الذي يؤثّر على إطلالتها ويحوّلها من إطلالة مميّزة تعكس أسلوب الفاشينيستا إلى إطلالة مبتذلة تماماً مثلما فعلت في برايم ستار أكاديمي 10 الأخير. فقد اختارت أن تطلّ علينا بلوك غريب عنوانه القناع أو الحجاب، كما سمّاه البعض، المشبّك والذي غطى رأسها بالكامل، هذا القناع الذي رافق فستاناً باللون الأسود كشف الكثير من جسمها وتضاريسها أتى بقماش شفّاف وبقصّة مفتوحة ومنخفضة على الصدر.

بالصور، اكتشفي اجمل فستان نانسي عجرم الشراشيب الاحمر!

مايا دياب بفستان قصير
مايا دياب تعتمد موضة الفستان القصير في ستار اكاديمي

بالإضافة إلى هذه الإطلالة، اعتمدت مايا دياب إطلالة أخرى عنوانها أيضاً الجرأة، إذ اختارت موضة الفساتين على شكل قمصان إنما حرصت أن يكون هذا الفستان قصيراً جداً باللون الميتاليكي الرمادي ونسّقت معه حذاءً ميتاليكيّاً أيضاً مروّساً من الأمام.

أما الإطلالة الأكثررصانة والتي من الممكن تقبّلها، فكانت تلك المنسّقة مع فستان قصيرة بأكمام طويلة ولكن بطول قصير جداً وبقصّة ضيّقة على الجسم، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه المطبّع نسّقته مايا مع حذاء ميتاليكيّ أيضاً ومروّس من الأمام.

بالصور، اكتشفي رسمة الحواجب صور مايا دياب!