صور تسريحة شعر فوز الفهد

فوز الفهد الكويتية عند لقائها للمرة الأولى، فهذه الفتاة الجميلة التي باتت بين ليلة وضحاها إحدى أشهر الناشطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً “إنستقرام” في الكويت، تمتلك شخصية محببة، تنم عن الكثير من اللطف والذكاء وعن الرغبة والعزيمة للنجاح حالها حال كثيرات من بنات جيلها واليوم نقدم لكي في لوك عرب تسريحة شعر فوز الفهد الجميلة والساحرة.

تسريحة شعر فوز الفهد

يعني الشتاء عادة في الكثير من البلاد انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وهطول الأمطار الغزيرة، لكنه يعني في منطقتنا هطولات مطرية ورياح تفسد تسريحة الشعر بين الحين والآخر. إلا أن هذه الامطار العاصفة تشكل مشكلة للشعر:

ماذا عليك فعله عندما لا تستطيعين الذهاب إلى العمل دون تسريحة ذيل الحصان ؟ عليك استقاء الأفكار من الجميلة الكويتية فوز الفهدبتسريحة الكعكة العلوية الأنيقة لجزء من شعرها.

تسريحة نصف الكعكة (وتمسى هان) هي تصوّر جديد أنيق لتسريحة الكعكة العلوية يمكنك إضافته إلى مجموعتك المختارة (المحدودة) من تسريحات الأيام الباردة. يمكنك تجنب إطلالة الشعر الجنوني المبعثر بالريح من خلال تثبيت نصفه في أعلى رأسك. تلائم تسريحة الـ “هان” الشعر الطويل والقصير وتحتاج قدراً أقل من الجهد والمنتجات.

لتحصلي على هذه الإطلالة، ما عليك سوى سحب القسم الأعلى من شعرك إلى الخلف ولفه في تسريحة كعكة. ومن ثم قومي بتثبيت هذه الكعكة العلوية باستخدام مطاطة ولفي خصلة من شعرك حول هذه المطاطة لتخفيها.