عرفت تسريحات البف منذ زمن طويل، والكثير من الفنانات قمن باعتمادها في مختلف الإطلالات والمناسبات والمحافل. تألقي أنتِ أيضاً في كل إطلالاتك باعتمادك تسريحة البف بمختلف أساليبها فهي تليق بالسهرات والمناسبات الكاجوال، واليوم فى لوك عرب نقدم لكي تسريحات شعر بف ناعمة كما أن العروس ستخطف أنظار الجميع بأجمل تسريحة بف ستمنحها الفخامة. إليكِ عدة طرق لتطبيق تسريحات البف لتختاري كل يوم واحدة منها وتكون إطلالتك دائمة التجدد.

1. تسريحة البف مع ذيل الحصان

تسريحة البف مع ذيل الحصان
تسريحة البف مع ذيل الحصان

سيعجبك كثيراً هذا المزيج الناعم من تسريحات الشعر الذي يجمع ما بين الأناقة وأحدث صيحات الموضة. أنزلي غرّة بسيطة ثم اعملي بف واربطي شعرك، هذه الخطوات البسيطة ستمنحك تسريحة راقية وجميلة تليق بإطلالتك الكاجوال.

2. تسريحة البف للعروس

تسريحة البف للعروس
تسريحة البف للعروس

في ليلة عمرك لا بد أن تختاري أسلوباً مميزاً لتبهري به الجميع، ولتكوني النجمة اللامعة الخاطفة للأنظار اختاري هذه التسريحة. بكل بساطة اعتمدي الشعر الويفي وارفعي الغرة للخلف بعد أن تقومي بتطبيق البف عليها.

3. تسريحة البف الخلفية

تسريحة البف مع الشعر الويفي
تسريحة البف مع الشعر الويفي

4. في سهراتك اعتمدي هذه التسريحة

في سهراتك اعتمدي هذه التسريحة
في سهراتك اعتمدي هذه التسريحة

اعتمدي في سهراتك أسلوب التسريحات الملمومة من الخلف فهي تناسب فساتين السهرة سواءً كانت مفتوحة أو عالية. أنزلي غرة أمامية ثم طبقي البف على مؤخرة رأسك وأخيراً لفي شعرك.

5. تسريحة البف على طريقة ديبيكا بادكون

تسريحة البف على طريقة ديبيكا بادكون
تسريحة البف على طريقة ديبيكا بادكون

تميزي بأسلوب النجمات واعتمدي الطريقة الهندية المميزة لتسريح شعرك، ولتطبيقها قومي بعمل بف في مقدمة رأسك ثم اربطي شعرك من الخلف.