تسريحات رومانية 2015
اجمل تسريحات رومانية 2015
تسريحات رومانية 2015
اجمل تسريحات رومانية 2015

اجمل تسريحات رومانية 2015 تتميّز التسريحات الرومانية بأسلوبها الناعم والأنيق كما أنها غالباً ما تعتمد مع الضفيرة الأنثوية المميزة. إستوحي إطلالاتك من الأسلوب الروماني واعتمدي أجمل التسريحات. صفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب أسلوبك وإطلالاتك.

إعتمدي الشعر المفرود مع الضفيرة الناعمة
إعتمدي الشعر المفرود مع الضفيرة الناعمة

لتسريحة ناعمة تليق بإطلالاتك الكاجوال اليومية إختاري تسريحة الشعر المفرود وزيّنيها بضفيرة ناعمة على شكل رباط للشعر. تضيف هذه التسريحة لمسة أنثوية ملفتة إلى إطلالتك.

التسريحة الرومانية
إختاري التسريحة الرومانية المرفوعة

اما إن كنت تبحثين عن تسريحة مرفوعة فخمة تناسب السهرات والمناسبات فننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المرفوعة وتزيينها بتاج من الضفيرة الناعمة. تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم والطبيعي خصوصاً إن تركت بعض الخصلات تنسدل بأناقة بطريقة عشوائية.

تسريحة الضفيرة
زيّني تسريحتك بالضفيرة

إعتمدي تسريحة الشعر المالس ونسّقي معها أجمل أساليب الضفائر الناعمة والملفتة. إستوحي تسريحتك من هذه الصورة مثلاً واعتمدي الضفائر الناعمة من الخلف لتحصلي على تسريحة نصف رفعة ملفتة.

الأكسسوارات الرومانية
إجمل الأكسسوارات الرومانية تزيّن تسريحتك

تعتبر أكسسوارات الشعر من آخر صيحات الموضة لهذا العام خصوصاً إن اخترتها بالأسلوب الروماني على شكل أوراق صغيرة أو باللون الذهبي. لإطلالة طبيعية ناعمة ومستوحاة من الأسلوب الروماني، إعتمدي تسريحة الشعر المموّج بتموجات عريضة وزيّني تسريحتك بأكسسوار بأسلوب روماني.