تسريحة كيندال جينر الكعكة المرفوعة
تسريحة كيندال جينر الكعكة المرفوعة

أطلّت عارضة الأزياء كيندال جينر على السجّادة الحمراء بإطلالة لافتة للانظار مع تسريحة كيندال جينر الكعكة المرفوعة في حفل توزيع جوائز AMA وخطفت الأنفاس بأسلوبها العصري والجذّاب لما كانت تعتمده من أساليب جمالية ساحرة ومواكبة للموضة.

كيندال جينر تعتمد تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة لإطلالة عصرية بامتياز

يالصور تسريحة كيندال جينر الكعكة المرفوعة
يالصور تسريحة كيندال جينر الكعكة المرفوعة

اختارت كيندال التألّق بفستان أسود قصير تميّز بقصّته الجريئة والمفتوحة عند الظهر. وقد منحها تصميمه المميّز ستايلاً جذّاباً وفريداً من نوعه خاصةً وأنّها نسّقت معه تسريحة الكعكة العصرية التي جعلتها تتألّق رونقاً بلوك مواكب للموضة.

تعتبر تسريحة الكعكة من أجمل تسريحات الشعر العصرية والرائجة وهي من التسريحات الأكثر اعتماداً وانتشاراً في المدّة الأخيرة خاصةً بعد أن باتت تزيّن إطلالة عدد كبير من النجمات. وها هي كيندال تعتمد هذه التسريحة بأسلوب جذّاب ومميّز لتسحر من حولها بإطلالة أنثوية ملفتة وفريدة من نوعها.

اختارت كيندال تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة التي غطّت جبينها لتحصل على لوك حيوي وأخّاذ. تشكّل الغرّة اليوم جزءاً كبيراً من صيحات الشعر وهي تضفي لمسة كلّها عصرية على مختلف التسريحات. عرفت كيندال كيف تجمع كل ما هو رائج بتسريحة واحدة وسرقت الأضواء بإطلالتها المشرقة خاصةً وأنها اعتمدت مكياجاً ناعماً ارتكز على رسمة عينين بسيطة بالآيلاينر الرفيع.