مكياج كايلي جينر الجذاب بالفيديو

يتميز مكياج كايلي جينر عارضة الأزياء العالمية بالجاذبية، مكياج كايلي جينر دائماً يخطف الأنفاس بمختلف إطلالاتها وتبهر الأنظار بجمالها نظراً إلى ما تعتمده من أساليب جمالية ساحرة.

النجمة كايلي جينر إنها المراهقة القوية بشخصيتها وبجمالها، جريئة إلى أبعد حدود في تغيير لون شعرها واختيار أزيائها.

إلا أنّ لمكياجها حكاية خاصة يمكن لكل مراهقة اعتماده بخطوات بسيطة مع لوك عرب نقدم لك اليوم فيديو خطوات مكياج كايلي جينر عارضة الأزياء العالمية للوك عصري ومليء بالجاذبية.

مكياج كايلي جينر الجذاب يخطف الأنفاس :

إن كنت من محبات المكياج وتودين التألق بلوك أنثوي جذّاب ليس عليك سوى أن تستوحي من إطلالات أجمل النجمات لتتألقي بإطلالة مبهرة وفريدة من نوعها.

وبما أن كايلي جينر تلجأ دائماً إلى أحلى التقنيات للحصول على لوك جذاب وفريد من نوعه ننصحك بالإطّلاع على هذا الفيديو لتتعرفي على أبرز التقنيات التي تزيدك جمالاً.

تحولت المصورة “تشيفانى شارما” من “تورنتو”، إلى ممثلة تليفزيون الواقع كايلي جينر عن طريق المكياج من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها عبر اليوتيوب بمساعدة خبيرة التجميل “آشلى هارى”.

وفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، دعت “تشيفانى” الآخرين لتقبل نفسهم وأشارت لقوة المكياج وتمكنه من تحويلها إلى أشهر النجمات، كما حقق مقطع الفيديو 300 ألف مشاهدة منذ نشره عبر “يوتيوب”.

طبّقي المكياج الناعم بأسلوب جذّاب على طريقة كايلي جينر واسطعي كالنجمة بلوك جذاب وملفت للأنظار ولكن احرصي أوّلاً على تطبيق أساسيات المكياج من فاوندايشان وكونسيلر وبودرة الوجه حتّى تضمني لنفسك بشرة حريرية وخالية من العيوب تماماً مثل كايلي جينر.

  • إذاً بهذا الفيديو الذي قدمته لكِ لوك عرب تألقي بـ مكياج كايلي جينر المبهر والفريد من نوعه.

لا تنسي أن تتركي لنا تعليقاتك في خانة التعليقات.