تسريحة ليلى عبد الله البوفان
تسريحة ليلى عبد الله البوفان

تسريحة ليلى عبد الله البوفان الرائعة التى إبراز إطلالتها في مهرجان دبي السينمائي الدولي لهذا العام قامت بإبراز إطلالتها بتصفيف شعرها بشكل جميل نحو الأعلى وبوضع المكياج الخفيف لتبرز ملامحها الناعمة.

كانت الممثلة اللبنانية البارزة ليلى عبد الله من ضمن عشرات رواد السينما والممثلين والمخرجين الذين وصلوا إلى مدينة جميرة يوم الأربعاء لحضور ليلة افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي السنوي الثاني عشر.

مشت صاحبة التسعة عشر عاماً على السجادة الحمراء بكنزة سوداء كاشفة للكتف بأكمام فضفاضة وتنورة باللون الأخضر الياقوتي من بوتيك بامبا ؛ كما قامت بإبراز إطلالتها بتصفيف شعرها بشكل جميل نحو الأعلى وبوضع المكياج الخفيف لتبرز ملامحها الناعمة.

قامت الجميلة اللبنانية برفع شعرها الأسود الحالك الناعم عن وجهها عن طريق تصفيفه بأسلوب “بوفان” منتفخ مما ساهم في إبراز عنقها التي تشبه عنق البجعة. كما أبقت على بشرتها السمراء غير لامعة مع لمسات أخيرة جعلتها تبدو خالية من العيوب وهي تقف لالتقاط الصور على السجادة الحمراء.

امتد الكحل الدخاني الأسود على شكل جناح حاد ليحدد عيناها البنيتان بلون الشوكولا، وقامت الممثلة بوضع الرموش الاصطناعية الكثيفة لإضافة أثر جمالي خارق لتناسب حاجبيها العريضين المشذّبين بأناقة.

وظهر أثر باهت من أحمر الخدود البروزني الذهبي على عظام وجنتيها من أجل حفر الخدود. تم استكمال الإطلالة الأنيقة بأحمر شفاه من لون البشرة الطبيعي.