شعر طويل بشكل سريع
شعر طويل بشكل سريع
شعر طويل بشكل سريع
شعر طويل بشكل سريع

شعر طويل بشكل سريع كلّنا نعلم جيّداً أنّ الشعر الجميل والصحيّ يكمن في الغذاء الصحيّ، ولكن ما قد تجهلينه هو أنّه بإمكانكِ التحكّم أيضاً بطول شعركِ وزيادته من خلال التركيز على بعض أنواع الأطعمة في نظامكِ الغذائي! إكتشفي معنا أبرزها:

سمك السلمون: ما بين الأوميغا 3 والفيتامين D، لا تبخلي على شعركِ بفوائد سمك السلمون الإستثنائيّة!

الفلفل الأصفر: يحتوى الفلفل الأصفر على 5 أضعاف من الفيتامين C الموجود في البرتقال، ما يجعله من الأطعمة المثالية لتعزيز صحّة شعركِ وطوله طبيعياَ.

البيض: يعتبر البيض مصدراً ممتازاً للأوميغا 3 الضروري لصحّة شعركِ بالإضافة إلى البيوتين، خصوصاً في جزء الصفار.

بذور دوار الشمس: الوجبة الخفيفة المثاليّة لكِ ولشعركِ أيضاً بفضل تركيبتها الغنيّة بالفيتامين E الذي يحفّز الدورة الدمويّة في فروة الرأس ويزيد من طول الشعر.

البطاطس الحلوة: هذا النوع من الخضار معزّز بشكل كبير بالبيتاكاروتين، المحفّز للفيتامين A، الأمر الذي يساعد بشكل كبير وملحوظ على تطويل الشعر.

الأفوكادو: يحتوي الأفوكادو على نسبة مركّزة من الأحماض الدهنيّة التي من شأنها أن تعزّز حالة شعركِ كما بشرتكِ الصحيّة. لا تكتفي بتناوله ضمن نظامكِ الغذائي، بل استعيني به أيضاً في أقنعة طبيعيّة معزّزة بالفوائد!

اللوز: بفضل تركيبته الغنيّة بالبيوتين، سيساعدكِ اللوز في الحصول على شعر أطول وأكثر سماكة، فلا تفوّتي فوائده من خلال تناول مقدار كوب يومياً!