طريقة تكبير العيون بالمكياج
طريقة تكبير العيون بالمكياج

طريقة تكبير العيون بالمكياج. لا مشكلة! إذا كان لديك عيون صغيرة أو ببساطة تريد لجعلها تبدو اكبر، وهناك مجموعة متنوعة من رائعة نصائح ماكياج العيون التي يمكن أن تساعدك فى ذلك.

ظلال العيون الأبيض
استخدام ظلال العيون الأبيض

يتعلق الأمر في الغالب وصولا إلى التقنية، لذلك قد تضطرى لعمل مكياج عدة مرات من أجل الحصول على ماكياجك الخاص بك بالطريقة التي تريدها. لا تقلقى سيدتى، على الرغم من أنه من السهل جعل المكياج مرة واحدة كنت قد حصلت على ما يكفي من ممارسة التجربه. إذا كانت هذه طرق ذكية لجعل عينيك تبدو أكبر، وهنا فى موقع لوك عرب يشرح لكى كيف فعل هذا في أي وقت من الأوقات!

رعاية رموشك
رعاية رموشك

في الواقع لم يكن لديك لتشويه جفونك مع الظل الأبيض إذا كنت تعلمى كيفية جعل عينيك تبدو أكبر. بدلا من ذلك، استخدم قلم رصاص أو الظل لتنتشر بعض الأبيض خارج الزوايا الداخلية لعيونك. والتي تجعل من البيض نظرة أكثر إشراقا، وسوف تفتح عينيك، مما يجعل لك على الفور ظبية العينين.

نصائح الماكياج الخاص برموشك
نصائح الماكياج الخاص برموشك

هناك الكثير من النصائح الماكياج الخاص برموشك. أنت بالتأكيد تريد استخدام الماسكارا، ولكن أولا يجب أن تجعيد الرموش الخاص. أن يعطيهم بعض الشكل ويساعد على فتح عينيك اتساعا، لأن العين الخاصه بك أنفسهم لا تحجب رموشك.يمكنك استخدام الرموش الصناعية إذا كنت مرتاحا مع ذلك، ولكن التمسك مع تطبيقات الرموشمره واحدة فقط وإضافة القليل من السمك. أيضا، لا تفعلى أي شيء بالرمش السفلى. انها تشوه العين جدا، ويمكن أن تجعل في عينيك أصغر. إذا كنت تفعلى ذلك، كونى حذرا للغاية، ولكن التفكير فقط بإضافة اللون مع كحل بدلا من ذلك.