مكياج علم الامارات
مكياج علم الامارات
مكياج علم الامارات

مكياج علم الامارات يحتفل الإماراتيون باليوم الوطني الإماراتي بطريقة خاصة ومميزة فمنهم من يختار أزياء بألوان علم الإمارات ويزيّن الآخرين سيّاراتهم في حين تلجأ بعض السيدات إلى اعتماد مكياج ومناكير بألوان علم الإمارات. تصفّحي في ما يلي مجموعة من أجمل أساليب مكياج علم الإمارات العربية المتحدة واختاري منها ما يناسب إطلالتك لتعبّري عن حبك لوطنك.

إعتمدي ألوان العلم في مكياج درامياتيكي ملفت
إعتمدي ألوان العلم في مكياج درامياتيكي ملفت

إما إن كنت تحبين اعتماد المكياج الدراماتيكي الملفت والكثيف فننصحك باختيار هذا اللوك بألوان علم الإمارات. لوّني عينيك بالظلال الخضراء والحمراء ونسّقي معها اللون الأسود لتتألقي بأجمل لوك. وعلى الرغم من أن هذا المكياج لا يناسب إطلالاتك اليومية، إلا أنه يليق بالإحتفالات التي تسود البلاد في هذا اليوم المميز.

مكياج ملفت إحتفالاً بالعيد الوطني
تميّزي بمكياج ملفت إحتفالاً بالعيد الوطني

زيّني وجهك بأجمل الأشكال مستخدمةً الكحل الأسود وظلال العيون بألوان علم الإمارات. إختاري ظلال العيون البيضاء والحمراء والخضراء ونسّقي معها الكحل الأسود والأيلاينر لإبراز جمالك بطريقة ملفتة ومبتكرة تناسب إحتفالات هذا العيد.

إطلالتك بماسك اليوم الوطني
زيّني إطلالتك بماسك اليوم الوطني

أما إن كنت تحبين الأسلوب الفني الملفت فننصحك بتزيين وجهك بمكياج على شكل ماسك أو قناع للعيون مميز وناعم. إعتمدي ألوان علم الإمارات في هذا المكياج وزيّنيه بالكحل الأسود بأسلوب ملفت وفخم.

ظلال العيون واحمر الشفاه
ظلال العيون واحمر الشفاه

إستوحي إطلالتك من هذا المكياج الملفت واعتمدي مكياج العيون الذي يعتمد على الظلال بألوان العلم ونسّقي معه احمر الشفاه بالألوان نفسها. على الرغم من أن هذا المكياج كثيف وقد لا يناسب إطلالاتك اليومية، إلا أنه يليق باحتفالات اليوم الوطني.