مكياج لاخفاء عيوب البشرة
مكياج لاخفاء عيوب البشرة 12 خطوى سهله وبسيطه

اليكى مكياج يخفي عيوب البشرة بسهولة. سوف تجدين فى هذه الخطواط كل ما تحتاجين وايضا اجابات على الاستفسارات المهمه للتركيبه الخاصه بك مع هذا الدليل لماكياج رائع وسلس

12 طرق لتحقيق ماكياج سلس:

لا يبدو مكياج التركيب الخاص بك الغامق؟ هل من الصعب بالنسبة لك جعل مكياجك يبدو ثابتا الابقاء على الأقل لبضع ساعات؟ من الصعب جدا الحفاظ على العينين والشفاه الخاص بك محتفظه باطلالتها؟ اليكى الخطوط التي تصبح أكثر وضوحا مع ماكياج مميز؟ اذا كنت من عاشقات المكياج! هل قمتى بأساسيات ماكياج خطأ، وإذا كانت الإجابة على أي من هذه الأسئلة هو نعم. وهنا على لوك عرب كشفت لكى بعض الخطوات الـ 12 إلى ماكياج مثالي مع هذا الدليل الماكياج مدهش.

1. التطهير:

وبالنسبة لمعظم النساء الذين يعتقدون أن الماكياج هو الأساس لجمالهم، بل هو خطاء أن يعرفو أن الماكياج لا يفعل ذلك. اليكى الخطوة الأولى نحو ماكياج لا تشوبه شائبة نبداء بالتطهير السليم. التطهير يجعل من بشرتك مستعده لماكياج مثالي. يزيل الأوساخ والاتربه. التطهير يجعل الجلد نضره وجاهزة للماكياج. انها فكرة جيدة لاستخدام المطهر يكفولياتينغ التي يمكن أيضا إزالة خلايا الجلد الميتة ، والتي هي الخطوة الأولى نحو ماكياج لا تشوبه شائبة. نصيحة سريعة – دلكي وجهك مع زيت الأطفال لمدة دقيقتين، ثم استخدام المطهر تليها غسل الوجه المعتدل. شطف وجهك بماء دافئ أولا، ثم استخدام الماء البارد. ان هذا يجلب توهج ملحوظ على وجهك.

2. اختيار مرطب

الآن اختيار مرطب، ومناسبة لنوع بشرتك. ومن المهم، لأنه يخلق حاجز وقائي لبشرتك. نصيحة سريعة – مرطب يجب قفل في محتوى الرطوبة من بشرتك. يمكنك أيضا إضافة القليل من مصل فيتامين E لإلقاء نظارة ورقه مصقول.

3. اساسيات للتمهيد:

إذا كنت تريدين وضع الماكياج لساعة . كريم الأساس لفترة أطول دون تكسير أو التلطيخ. التمهيدي يعمل أيضا بمثابة حاجز وقائي على الجلد. استخدام أفضل العلامات التجارية للحفاظ على بشرة صحية. نصيحة سريعة – اضافة SPF للاساس الخاص وتطبيقه معا. في الأيام عندما كنت في عجلة من أمرك، يمكنك الخروج بالاساس فقط .

4. الاساس:

أن الخطوة التالية لماكياج سليم هو الأساس. ومع ذلك، فمن الصعب معرفة أساس الجلد . وfoundati المثالي هو الذي يناسب لون بشرتك، والملمس والبشرة. إذا كانت بشرتك دهنية ويمكنك استخدام كريم الأساس، واستخدام الماكياج الخاص بك. يجب لجمال البشرة الدهنية استخدام أساسا تستند الى gel-. يجب استخدام المغنيات للجلد الجاف للتمسك استخدام ترطيب الأساس على كريم. يجب لجمال البشرة الحساسة استخدام مسحوق اساسى. يجعل مظهر البشرة سلس. لذلك، يمزج جيدا بواسطة أطراف الأصابع الخاصة بك. نصيحة سريعة – عند اختبار أساسا، استخدامه دائما على خط الفك السفلي الخاص بك، لاخفاء العيوب تحت ضوء النهار.

5. اخفاء العيوب :

يغطي العيوب والبقع الغامقه. حب الشباب يغطى على جمال بشرتك . قد لا يكون الحصول على التغطية الكاملة مع الاساس وحده. لذا، فإن الخطوة التالية للحصول على التغطية الكاملة لاستخدام الكونسيلر او كريم اخفاء العيوب. استخدام كريم اخفاء العيوب الأقرب إلى بشرتك. استخدام القليل من مسحوق إخفاء العيوب لجعل أجزاء تبدو أكثر طبيعية. نصيحة سريعة – تطبيق دائما المخفي في شكل الثلاثي لمنطقة العين تحت قيادتكم. استخدام اصبعك النصائح لمزج بشكل صحيح. أنه يعطي دفعة جيدة على وجهك، وخاصة منطقة العين

6. المدمجة:

استخدام مسحوق مضغوط ذات نوعية جيدة لاعطاء قاعدة الخاص بك إلى الكمال. اللمس الخفيف بالمسحوق المضغوط لإنهاء سلس.

7. برونزي وتمييز:

هل أنتى معجبه كبيره من برونزي وتمييز؟ هذه هي الخطوات التالية نحو ماكياج الوجه لا تشوبه شائبة. الأساسية التي يفسد نظرة كاملة هو استخدام نفس برونزي الظل وتمييز. تأكد من أن هناك فرقا من الظل واحدة على الأقل بين هيغليغتر وبرونزي.
يجب عليك ارتداء برونزي الخاصة بك في شكل الصليب على الجبين والأنف والخدين. وضع برونزي تحت التفاح من خديك لإعطاء نظرة أقل حجما على وجهك.

8. أحمر الخدود:

هل عادة ما تبدو وكأنها دمية بلاستيكية بعدوضع المكياج الخاص بك؟ يجب عليك تجنب خطأ شائع . التمسك ظلال ترابي إذا كان لديك الزيتون إلى البشرة الداكنة. يمكنك محاولة ظلال أخف وزنا من البنفسجي والوردي والخوخ أيضا. ظلال داكنة هي للنساء أكثر عدلا. تطبيق دائما استحى على التفاح من خدك. حتى تبتسم ثم بلطف تطبيق استحى. أيضا، تأكد للحفاظ على السكتات الدماغية أحادي الاتجاه لجعل ماكياج تبدو طبيعية.

9. عينيه من الاساس التمهيدي:

كريم الأساس يضمن أن القاعدة لا شوائب بها و يعطى مظهر افضل، التمهيدي عينيه يضمن أن ماكياج العيون لا تزال خالية من الشوائب. وهي خطوة أساسية للحصول على عيون خالية من الشوائب.

10. ماسكارا:

تجعيد الرموش الخاص بك، ووضع المسكرة. الماسكارا يمكن أن تجعل المظهرك العام افضل بكثير. لذلك، احرصى على استخدام المسكرةالمضاده للماء فقط.

11. أكمال العيون:

تطبيق بطانة العين، وأخيرا ارتداء الكحل. يمكنك وضع الخطوط البسيطه اعتمادا على اختيارك. ولكن ابقائها تبدو بسيطة أكثر طبيعية. شكل الحاجب بشكل جيد. نصيحة سريعة – يجب أن يكون شكل الحاجبين جيدا. استخدام الملقط / نتف الشعر بعد الاستحمام الخاص بك، ومن ثم تطبيق هلام الحاجب لإبقائه في مكانه لفترة طويلة.

12. أحمر الشفاه:

وضع بعض من كريم الاساس لملء جميع خطوط بالتساوي. الآن وضع الظل الشفاه الخفيف لتتناسب مع لون الشفاه الخاص بك. تستطيع هذه أعلى مع لمعان ، يمكنك أن تختار لبلسم الشفاه ملون، والتي سوف تعطي لون الطبيعي لشفتيك. نصيحة سريعة – دائما ارتداء بطانة الشفة لتحديد شفتيك جيدا. استخدام الفضة أو الذهب ظلال العيون على جهاز القوس كيوبيد ووسط الشفة السفلى لجعلها تبدو pouty. هذه النصائح قد تبدو بسيطة على الورق، ولكن عندما الحق في القيام به، ويمكن تحويل الطريقة التي تنظر! هل تتمتع هذه المادة؟ الخطوة التي لم تفكر ك خطأ ماكياج الأكثر شيوعا التي مدلل دائما مظهرك في الماضي؟ مشاركة معنا في قسم التعليقات.