مكياج هندي 2015
مكياج هندي 2015
مكياج هندي 2015
مكياج هندى 2015

مكياج هندى 2015 إعتمدي في إطلالاتك الفخمة والراقية أجمل أساليب المكياج الهندي الملفتة والفخمة. يتميّز هذا المكياج بألوانه الملفتة وكحل العيون الذي يظهر جمال إطلالتك وروعتها. تصفّحي الصور التالية واختاري منها أجمل أساليب المكياج الهندي للعام 2015.

المكياج الوردي الناعم
المكياج الوردي الناعم

إحصلي على لوك ناعم وأنثوي بامتياز من خلال اعتماد هذا المكياج الهندي الورديّ البسيط. أبرز ما يميّز هذا الميك اب هي الظلال الناعمة والأيلاينر الذي برز جمال العيون، إضافة إلى بودرة الخدود واحمر الشفاه باللون الزهري الناعم.

المكياج السموكي الساحر
المكياج السموكي الساحر

إحصلي على عيون ساحرة وجذابة في كافة إطلالاتك الفخمة واستوحي مكياجك من هذا اللوك الهندي الذي يخطف الانفاس. تألقي في العام 2015 بمكياج عيون سموكي كثيف واضيفي إليه لمسة ناعمة من الظلال البيضاء عند زاوية العين الداخلية لتوسيع العين وتفتيحها.

مكياجك الهندي من الأسلوب الفرنسي
مكياجك الهندي من الأسلوب الفرنسي

إمزجي بين الأسلوب الهندي والمكياج الفرنسي في مكياج واحد واعتمدي مكياج العيون الفخم من خلال إبراز جمال عينيك بالأيلاينر الأسود والقليل من الظلال الناعمة. مع هذا المكياج إعتمدي روج الشفاه باللون الأحمر الجذاب والملفت.

المكياج الملفت في السهرات
المكياج الملفت في السهرات

تميّزي في السهرات الفخمة والمناسبات بأجمل لوك هندي راقٍ وأنيق. إستوحي مكياجك في العام 2015 من هذا اللوك الهندي واعتمدي الظلال الرمادية والسوداء لتحصلي على مكياج سموكي كثيف ثم أضيفي لمسة من الظلال البرّاقة الملوّنة لأسلوب فخم وملفت. مع هذا المكياج إختاري أجمل الشفاه باللون الزهري الناعم والخفيف.