أسرار ماكياج نانسي عجرم
أسرار جديدة لماكياج نانسي عجرم
أسرار ماكياج نانسي عجرم
أسرار جديدة لماكياج نانسي عجرم

ماكياج نانسي عجرم هي أكثر النجمات اللواتي يتقنّ إختيار إطلالاتهنّ من ألفها إلى الياء، فتتكامل الصورة البهيّة وتتألق نانسي عجرم. في الموسم الأخير من آراب أيدول وفي كل أسبوع تجمع الآراء على الأنوثة العالية التي تنضح من نانسي في كل لوك تختاره، ومن خلال متابعة لوك عرب لهذه الإطلالات، لاحظت أسرار جديدة في ماكياج نانسي عجرم الموقّع دوماً باسم فادي قطايا، تود في عطلة أسبوعك مشاركتك بها:

Nancy Ajram
نانسي عجرم تعتمد أجمل الصيحات في عرب أيدول

– الماكياج ليس ناعماً: بخلاف ما يظن الكثيرون، ماكياج نانسي عجرم ليس ناعماً أو بسيطاً كما يشاع، فمن يدقق في الماكياج يكتشف أنّ السموكي إتبّع أكثر من مرّة مع نانسي، غير أنّ ملامحها الناعمة هي التي تقف خلف هذا الإعتقاد، ومهما عمل فادي على تقوية الماكياج والألوان ستظل نانسي تعكس هذه الصورة في الماكياج.

ماكياج شفاه نانسي عجرم
النيود البيج والزهري في ماكياج شفاه نانسي عجرم

– النيود على الشفاه: ألوانٌ لا تغيب عن إطلالات ماكباج نانسي في مختلف مواسم آراب آيدول، وفي الحفلات، فيظهر أنّ نانسي لا تحب استعمال أي لون باستثناء النيود البيج أو الزهري على شفتيها، وهي حتماً خيارات مثالية مطابقة للماكياج الناعم التي تتبعه.

– أولويّة كبيرة لماكياج البشرة: الخطأ في الماكياج واردٌ بقوّة، غير أننا لم نلحظه مرّة مع نانسي عجرم، فالعمل على بشرة مشرقة حيوية نابضة وخالية من أيّة شائبة هي العنوان المرافق دوماً لإطلالاتها.

Makeup Nancy Ajram
عاشقة أحمر الشفاه الأحمر مع الماكياج القوي

– أحمر الشفاه الأحمر: يظهر أنّ نانسي، وعندما تريد التخلي عن أحمر الشفاه النيود أي البيج أو الزهري، تتجّه إلى الأحمر، وهو لونٌ يليق بشعرها وعينيها وبشرتها، غير أنّ هذا العام لاحظنا اختيارها مرّة للفوشيا، فهل سنراها أيضا بالبنفسحي والبرتقالي وغيرهما، أم ستظل في دائرة تدرجات الأحمر مع ماكياج الشفاه القوي؟