مكياج النجمات في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2019 مع نيويورك تكون دوماً البداية، والأنظار توجّهت منذ بداية هذا الأسبوع إلى منصّاتها، ومتابعة عروض أزياء مصمميه لربيع وصيف 2019. لوك عرب التي تنقل إليك تفاصيل العروض تسلّط الضوء اليوم على إطلالات نجمات هوليوود الذي كان الماكياج القوي عنوانه.

نبدأ مع ليزا ألدريرج التي كانت من أبرز النجمات اللواتي حضرن عرض أزياء رالف لورين، وتميّز ماكياجها بالآيلاينر الأسود الذي أحاط بعينيها، متناغماً مع اللون البني في عينيها، مع أحمر الشفاه النيود، اختيارات أنيقة مع لون شعرها وبشرتها.

مكياج النجمات في أسبوع الموضة بنيويورك 2019

1الأصفر مع كاميلا بيل

الأصفر مع كاميلا بيل
الأصفر مع كاميلا بيل

كاميلا بيل اختارت الظهور بالماكياج الأصفر في عرض أزياء Noon by Noor، خصوصاً مع الطريقة الدراماتيكية التي وضعت على الجفن العلوي، وأحمر الشفاه الزهري اللامع، والبشرة اللامعة، والتي أظهرت إطلالة عصريّة بامتياز.

2نيكي ميناج والماكياج القوي الذي يرافقها دوماً

نيكي ميناج والماكياج القوي الذي يرافقها دوماً
نيكي ميناج والماكياج القوي الذي يرافقها دوماً

من كاميلا إلى نيكي ميناج التي ظهرت بالشعر البنفسجي بتدرجاته المختلفة، مع الرموش المستعارة والآيلاينر الأسود الممدود، واللمعان كان أيضاً المسيطر على ماكياج الشفاه والعيون والبشرة.

3ادريانا ليما والماكياج الناعم

ادريانا ليما والماكياج الناعم
ادريانا ليما والماكياج الناعم

أدريانا ليما كسرت المعادلة، وتميّزت بالماكياج الناعم في عرض أزياء توم فورد لربيع وصيف 2019 الذي افتتح أسبوع الموضة في نيويورك.